عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد بكائه لعدم رؤية أبنائه.. هالة صدقي تكذب طليقها: كان بيتفسح ومحاولش يتصل بيهم

هالة صدقي
هالة صدقي

كذبت الفنانة هالة صدقي تصريحات طليقها الأخيرة، وبكاؤه لعدم قدرته على رؤية أبنائه، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم تكذيب هالة صدقي لتصريحات طليقها

هالة صدقي: لم يحاول المدعو الاتصال بأولاده من قريب أو بعيد

وكتبت هالة صدقي عبر فيسبوك: للأسف مش قادرة أرد وأقول حقائق ولكن يكفي فقط أقول إن المدعو كان موجود مع صديقته المدعية سلفي جيد، من عدة شهور ولمدة 20 يومًا في القاهرة والإسكندرية للفسحة ولم يحاول المدعو الاتصال بأولاده من قريب أو بعيد.

وتابعت هالة صدقي: طبعًا بحكم إني زوجة كان من الممكن أقوم بعمل قضية أثبت ذلك، ولكن لاحترامي لولادي ولأنه أبوهم لم أقم بعمل أي إجراء وللأسف نمر تليفوناتهم لم تتغير حتى الآن كما يدعي، ربنا يهدي.

طليق هالة صدقي كشف أسرار علاقتهم

وكان قد كشف سامح زكريا طليق الفنانة هالة صدقي عدد من الأسرار حول علاقتهما وذلك خلال تصريحات تليفزيونية بعد انفصالهما رسميًا.

قال سامح زكريا: هالة صدقي استعانت بشهود زور في المحكمة، بجانب رفضها لقائي بأبنائي.. هالة مقدمتش ولا مستند للمحكمة وجابت 2 شهود زور البواب وواحد صديقها مسافر خارج مصر، وشهد إني كل يوم بركب عربية شكل، ومرفعتش عليها قضية طاعة وكنت حابب إننا ننفصل بهدوء، ولكن هي اللي أصرت على المحاكم.

وأضاف: كنت عامل ليها توكيل رسمي شامل عام  لكل البنوك عام 2012 بكل أملاكي وأرض بـ 8 مليون جنيه.

قال طليق هالة صدقي: أنا اللي رفعت قضية طلاق على هالة صدقي، وهي اللي طلبت تكون الولاية التعليمية معاها.. وبعدها بأسبوع رفعت عليّا قضية نفقة بأرقام فلكية ومقدمتش ولا مستند للمحكمة وجابت 2 شهود زور، وأنا أخدت أعلى حكم نفقة في العصر القديم والمعاصر.. مليون و300 ألف كل سنة.

هالة صدقي تتصدر التريند 

عادت الفنانة هالة صدقي لـ صدارة التريند بسبب قضيتها مع زوجها سامح سامي، التي تسببت لها العديد من المتاعب ووضعتها في مرمى حديث السوشيال ميديا، ولكن تلك المرة لم تكن سلبية بالنسبة لها، خاصة بعدما أصدرت المحمة قرار بـ طلاق هالة صدقي من زوجها رسميا، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير القصة كاملة.

وكانت قد بدأت أزمة هالة صدقي وزوجها سامح سامي بـ مطالبة الأخير بتحويل الفنانة للطب الشرعي وعمل تحليل DNA لانكار نسب أبنائه منها، ووجه  لها اتهامات لها بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي، ورفع دعوى إنكار نسب أولادها، مشيرا إلى أنها قام بـ حقن مجهري في لندن لأنها تعاني من مشكلة في الإنجاب وهؤلاء ليسوا أبنائها.

تابع موقع تحيا مصر علي