عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب أمين: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري المرتبط

إيهاب أمين
إيهاب أمين

أعرب إيهاب أمين، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالأهلي، عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب دوري المرتبط على حساب فريق الاتحاد، بعد الفوز عليه مساء اليوم الخميس بنتيجة 64-59، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي يستحقون هذا التتويج بعدما قدموا أداءً مميزًا.

إيهاب أمين: لاعبو الأهلي تحلوا بالإصرار لتحقيق بطولة دوري المرتبط 

وأشار أمين إلى أن لاعبي الأهلي كان لديهم إصرار كبير للغاية على تحقيق لقب دوري المرتبط، وإضافة البطولة إلى سجل بطولات سلة الأهلي، وأن شخصية الفريق كانت حاضرة وأحد أهم أسباب الفوز باللقب.

وأكد أن فريق الشباب ساهم بشكل كبير في التتويج بدوري المرتبط، بعدما نجح في تحقيق الفوز على الاتحاد خلال مباراتي الذهاب والإياب بنتيجتي 81-65 و70-62، مشيرًا إلى أنهم يشكلون نواة المستقبل للفريق الأول.

واختتم أمين حديثه مؤكدًا أن بطولة دوري المرتبط ستكون بداية لتحقيق المزيد من البطولات هذا الموسم، الذي يسعى لاعبو الفريق بقوة أن يتوجوا خلاله بجميع الألقاب لإسعاد جماهير الأهلي.

عمرو الجندي: حققنا بطولة غالية.. وهدفنا كل البطولات

عمرو الجندي، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، عبر عن سعادته بتتويج الفريق بلقب دوري المرتبط على حساب نادي الاتحاد السكندري.

وأوضح: «حققنا بطولة غالية ومهمة بالنسبة لنا، وكنا ننتظر بفارغ الصبر التتويج باللقب لمصالحة الجماهير»، وأضاف أن الفريق يستهدف الفوز بكل البطولات في الموسم الجاري، خاصة بعد المشاركة المرتقبة في بطولة إفريقيا.

ونجح فريق رجال سلة الأهلي في التتويج باللقب بعد الفوز على الاتحاد في لقاء الإياب بنتيجة 64-59، بعد أن كان قد خسر لقاء الذهاب بنتيجة 76-88، بينما حقق فريق مرتبط 16 سنة بالأهلي الفوز على الاتحاد ذهابًا بنتيجة 81-65 وإيابًا بنتيجة 70-62.‏

تابع موقع تحيا مصر علي