عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. انطلاق الجمعية العمومية العادية لسموحة لانتخاب رئيس جديد للنادى

تحيا مصر

انطلقت صباح، اليوم الجمعة، فى تمام الساعة التاسعة الجمعية العمومية العادية لمناقشة جدول الأعمال، وتم إدراج انتخاب رئيس جديد للنادى من بين 6 مرشحين على مقعد الرئاسة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان وأعلن مسئولو نادى سموحة أسماء المرشحين الذين لهم حق خوض الانتخابات على مقعد رئاسة النادة خلال الجمعية العمومية 6 أسماء وهم: أحمد الصغير ورفعت مرسى ومحمد فرج عامر ومحمد مجاهد وهانى محمد أمين ووليد عرفات.

فرج عامر: عودتي لانتخابات سموحة قرار “سماوي”

وأضاف "عامر"، خلال لقاء خاص مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الترشح لانتخابات سموحة مرة أخرى لم يكن في باله، وكان قد أغلق الصفحة تماما، ولكن رغبة الأعضاء هي التي حسمت القرار له، "عندي حب كبير لنادي سموحة، كل طوبة وكل ذرة رمل في النادي متعلق بيها، النادي ده إحنا صنعناه بفضل الله وبقا حاجة من أحسن وأجمل الأندية في مصر". 

وتابع فرج عامر، أن قرار ترشحه لرئاسة سموحة مرة أخرى "حاجة سماوية من عند ربنا خصوصا في ظل الاهتمام الكبير من الأعضاء بأن يرجع مرة أخرى على انتخابات رئاسة النادي بعد قرار حكم المحكمة وتنفيذ القرار على أرض الواقع بسرعة كل دي إشارات من ربنا".

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي"فيس بوك:" النادي الأهلي ينهي صفقة فوفانا المهاجم الدولي والذي يلعب في المنتخب الايڤواري للشباب وايضا بالمنتخب الاول، فوفانا حصل علي اعجاب كولر.

وتابع :"المفاوضات بين الأهلي والنادي النرويجي مستمرة وهناك فروق تضيق بالمفاوضات المباشرة، بس للاسف هناك اقاويل إنن في اندية هامة في الدوري الانجليزي عينها علي اللاعب ، اتمني الا يكون هذا الكلام صحيح والاهلي ينجح في ضم هذا اللاعب المميز". 

تابع موقع تحيا مصر علي