عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان ترك: لا أحد على الإطلاق يستطيع أن يغلق الباب الذي فتحه الله لك

حنان ترك
حنان ترك

حرصت الفنانة المعتزلة حنان ترك على مشاركة متابعيها بصورة جديدة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ حنان ترك 

حنان ترك من شروق الشمس 

ونشرت حنان ترك صورة عبر انستجرام من شروق الشمس، وعلقت: لا أحد على الإطلاق يستطيع أن يغلق الباب الذي فتحه الله لك.

وكانت قد حرصت حنان ترك على تهنئة الطلاب بـ العام الدراسي الجديد، وذلك تزامنا مع أولى أيام الدارسة المليئة بالنشاط والتفاؤل التي ظهرت على الأهالي والطلاب في مجموعة صور متداولة منذ صباح اليوم.

حنان ترك تهنئ الطلاب بـ عامها الدراسي الجديد

كتبت حنان ترك عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كل عام وأبنائنا الطلاب بألف خير ...  يارب أجعله عام دراسي كله  خير ويسر على أولادنا يارب العالمين”.

حنان ترك تستعد لـ إطلاق برنامج حكايات نونا على السوشيال ميديا

من ناحية أخرى، ظهرت في مجموعة الفيديوهات التي شاركتها عبر موقع انستجرام، تارة وهي تطبخ بعد أكلاتها والمقبلات، وتارة أخرى وهى تجلس بصحبة ابنتيها مريم ومنى تعلمهم الحروف الأبجدية بشكل كوميدي، ما جعل الجمهور يتنبأ بأن تلك الفيديوهات ما هي إلا ترويج لبرنامج تحضر له بعنوان “حكايات نونة”، ومن المقرر طرحه على السوشيال ميديا.

حنان ترك وأزمة مرضها

وكانت قد عادت حنان ترك للتفاعل مع جمهورها مرة أخرى بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية وساحة السوشيال ميديا، بسبب محنة مرضية مرت بها، فضلا عن ظهور صفحات باسمها تتحدث عن الدين وتصريحات غريبة برأت نفسها منها، فقالت: في صفحات باسم الدين والسياسة بتتكلم على لساني.. وأنا عمري ما هتطرق للمواضيع دي.. لأني سياسيًا؛ جاهلة ومعنديش وعي ولا ثقافة سياسية.. وبالنسبة للدين.. لما اتحجبت من 2007.. ودرست علوم شرعية.. كان على سبيل النجاة.. وليس على سبيل الدعوة.. لأني أصغر بكتير من كده.

وتابعت: “  صعبت عليا نفسي من إن أصحابي وحبايبي زعلوا مني على حاجات مش على لساني.. معقول نسيوني أوي كده.. أنا فين والكلام ده فين.. أي حاجة تنزل على لساني.. أو يتقال إني بحلل شيء.. مليش علاقة بالكلام ده.. ولا بحرَّم ولا أحلَّل.. وأنا أصغر من إني أفتي.. وده له ناسه، وأكدت حنان ترك بانها ستلجأ للقضاء فقالت: “ الحمدللله ربنا نصفني.. وكل الصفحات اللي بالملايين تراجعت.. ومش هسكت على أي حد اتكلم على لساني.. وبحذرهم يلغوا البوست ويشليوه.. لأني هبتدي آخد إجراءات”.

تابع موقع تحيا مصر علي