عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أمين: بداية فشل وتجمد أي شخص أما يهرب من الصراحة والنقد

أحمد أمين
أحمد أمين

حرص الفنان أحمد أمين على كشف رد فعله من الانتقادات والأراء السلبية التي توجه له، سواء لشخصه أو لـ أعماله الفنية، مشيرا إلى أنه يرحب بها ولا تسبب له أي ازعاج.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق أحمد أمين على الأراء السلبية الموجهه له

أحمد أمين: بحب الناس اللي بتقولي رأي سلبي ومفيد

وكتب أحمد أمين عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “أنا بحب الناس اللي بتقول لي رأي سلبي ومفيد في نفس الوقت.. بحس إنه تعب نفسه عشاني”.

وتابع: “وأظن إن بداية فشل و تجمد أي شخص هي لما يبدأ يهرب من الصراحة والنقد.. وأنا بصراحة ما بقولش رأي سلبي من نفسي أبدا لأي شخص إلا إذا كنت بحبه وقررت ألاقي صياغة لطيفة ومفيدة واتعب شوية عشانه”.

أحمد أمين يتألق في جزيرة غمام

وكان الفنان أحمد أمين قد تألق في مسلسل “جزيرة غمام”، الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، ولفت دور أحمد أمين انظار الجمهور وحاز على إشادات عريمة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ويعد مسلسل جزيرة غمام بطولة نخبة من نجوم الفن منهم طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس.

أحمد أمين وكواليس مشاركته في جزيرة غمام

وكشف أحمد أمين كواليس مشاركته في جزيرة غمام اذ قال: الحمدلله محظوظ إن فيه في حياتي ناس بقدر اسألها على الخطوات اللي محيراني أو لما بغلط الناس دي بتوجهني بحب.. وبعد ما ناس كتير شكرت في مسلسل جزيرة غمام لازم اشكر اصدقائي وأساتذتي اللي رجعت لهم عشان يساعدوني إزاي أعمل "عرفات" طبعا مؤلف و مخرج المسلسل دورهم لا يغفل لكن أنا أقصد من أصدقائي بقى بعيد عن المسلسل شكرا للفنان محمد خضر.. صديقي المخرج محسن رزق.. صديقي المخرج علاء إسماعيل.. صديقي المنتج محمد جبيلي.

وتابع: أما الفضل الأكبر فيذهب لأستاذي وأخويا الكبير اللي خد من وقته وساب الدنيا وقعد معايا فعلا نشتغل.. وده حصل برضه أيام ما وراء الطبيعة.. هو المخرج الكبير الأستاذ عصام السيد.. مؤمن بيا من وأنا بمثل مسرح أيام الجامعة.. ومنغير نصيحته أنا ماسواش حاجة.. ولازم في مساحة تانية هاكتب لكم أنا اتعلمت منه إيه في الحياة والفن.. ربنا يخليك ليا ومافيش كلام يوفيك حقك.. وعلى رأي عرفات " الكلام يقلل المعنى.

تابع موقع تحيا مصر علي