عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر تمتنع عن حضور مهرجان القاهرة السينمائي لهذا السبب

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

امتنعت الفنانة فريدة سيف النصر عن حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، وكشفت عن سبب ذلك خلال تصريحات صحفية لها.

تحيا مصر يرصد لكم سبب امتناع فريدة سيف النصر الحضور في مهرجان القاهرة السينمائي 

فريدة سيف النصر ومهرجان القاهرة 

وقالت فريدة سيف النصر أنها مصابة بالفيروس المخلوي التنفسي الجديد، ووجهت نصيحة للجمهور بضرورة الإهتمام بصحتهم لأن هذا المرض خطير للغاية.

وكانت قد أوضحت وزارة الصحة والسكان، أن أعراض الفيروس المخلوي التنفسي تتمثل في الحمى والرشح والإسهال والقئ واحتقان بالحلق كما يحتاج الطفل إلى زيارة الطبيب المختص عند ظهور الأعراض لتلقي الرعاية والعلاج، مؤكدة أنا فى حالة ملاحظة صعوبة فى التنفس أو زرقان في الجلد علي الأطفال يجب التوجه إلى المستشفى على الفور.

فريدة سيف النصر وقطها المفقود 

ويذكر، أن كشفت فريدة سيف النصر خلال الفترة الماضية، عن فقدان القط الخاص بها، معربة عن حزنها الشديد عليه ومخصصة مكافأة لمن يعثر عليه.

ونشرت فريدة سيف النصر صورة القط عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليه قائلة: القط اللي ورا الأسود في أبيض اللي بيلعب مع اللي ورا أسود في أبيض، هو لونه رمادي غامق سادة، وعيونه خضراء.. متربي ومولود هنا، كل الناس بتسأل عليه، لا يمكن يغيب كده وقاعدلي على طول ودول صحابه وهو مختفي بقاله 4 أيام لا يمكن يعملها

وتابعت: ممكن تكون عربية ضربته في رجليه ومش عارف يجي مرمي في حتة اسمه جراي.. رمادي بالإنجليش لو ندهتوه هيجي أو يبص، اللي يلاقيه يتواصل معايا بأي شكل، أمانة بالله عليكم هاتوه وأنا هعالجه.

وأضافت: يا رب لو حد خده علشان هو جميل أوي ومهذب يعامله حلو ويتواصل ويقول.. أرجوكم اسمه جراي، العشرة بقى مربياهم وهما مولودين أرجوكم.

واختتمت فريدة سيف النصر حديثها قائلة: بلاش تريقة فعلًا هتجنن عليه، وشكرًا للي هيساعدني ولو ولاد لقوه ليهم مكافأة والله هو مش هيعرف يعيش برا علشان له أكل معين.. شكرًا.

تعليق فريدة سيف النصر على أزمة شيرين عبد الوهاب

وعلقت فريدة سيف النصر على أزمة شيرين وحسام حبيب: “بدل عنتر وعبلة .. حسام وهبلة ..الطيبة الزمان ده بتبقى هبل يا شيري.. المهم..خلصنا كلام ولا لسه علشان مامي تتكلم”.

تابع موقع تحيا مصر علي