عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد دندش: منظومة التأمين الصحي الشامل تستهدف توفير حياة صحية آمنة لكل المواطنين

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

وجه النائب أحمد دندش عضو لجنه الصحة بمجلس النواب، الشكر والتقدير إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل علي مستوي الجمهورية.

تحيا مصر 

النائب أحمد دندش: صحة النواب جاءت لمساعدة تطوير المنظومة الصحية بالإسماعيلية 

جاء ذلك في كلمة له خلال استقبال محافظ الإسماعيلية لوفد صحة النواب، الذي يقوم بزيارة ميدانية للمحافظة، لمتابعة وتقييم أداء منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة.

وأعرب دندش عن سعادته بحضوره ضمن الوفد سواء مع لجنة الصحة أو لجنة التعليم، لأنهم من أهم اللجان التي تخدم المواطن المصري، مؤكداعلي أنه تم تفعيل منظومة المجلس الطبي في المحافظة، والذي ينعقد كل أسبوع لمناقشة أخر التطورات في المنظومة الصحية .

وأشار عضو لجنه الصحة بمجلس النواب، إلي أنه خلال بداية انعقاد المجلس الطبي وجد عدة مشاكل وتم حلها، وهم مشكلة توجه المريض في اي وقت لتلقي الخدمة الطبية دون حجز، بالإضافة إلي مشكلة نقل العلاج من التأمين الصحي القديم إلي التأمين الصحي الجديد، ومشكلة صرف الدواء، لافتا إلي أنه الان تم حل هذه المشكلات.

وأكد النائب أحمد دندش، علي أن لجنة الصحة بمجلس النواب جاءت إلي محافظة الإسماعيلية  للمساعدة في تطوير المنظومة الصحية، لافتا إلي أن هذا المركب أمر به الرئيس السيسي، لأنه يهدف إلي توفير حياة كريمة للمواطن وهذا ما كنا نتمناه خلال السنوات السابقة، فيجب علينا خدمة هذا المركب لتوفير الخدمة الطبية اللازمة للمواطن البسيط. 

تابع موقع تحيا مصر علي