عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلب إحاطة للنائبة سارة النحاس بشأن«الإهمال والتقصير بمستشفى الجمهورية بالإسكندرية»

النائبة سارة النحاس
النائبة سارة النحاس عضو مجلس النواب

تقدمت النائبة سارة النحاس عضو لجنة الصحة بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بطلب إحاطة إلي المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجة للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بشأن "إهمال وتقصير بمستشفى الجمهورية بالإسكندرية".

تحيا مصر 

طلب إحاطة للنائبة سارة النحاس بشان«إهمال وتقصير بمستشفى الجمهورية بالإسكندرية»

وأكدت النحاس في الطلب المقدم منها، علي أنه تم إصابة أكثر من ١٠ حالات بسبب فيروس بقسم عمليات النساء والتوليد بمستشفى الجمهورية بمحافظة الإسكندرية، وتسمم تلك الحالات عقب إجراءهم عمليات الجراحة القيصرية ( تلوث والتهابات بالجرح)، مما أدى إلى تدهور الحالة الصحية للأمهات.

وأوضحت عضو لجنة الصحة بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن المستشفي تتجاهل هذه تلك الكارثة بعد ايجابية نتيجة المسحة داخل غرفة العمليات، بالإضافة إلي استمرار المستشفى في القيام الجراحة القيصرية للحالات آخرين دون اتخاذ أي إجراءات احترازية.

سارة النحاس: رؤية الدولة الثاقبة في الإصلاحات الاقتصادية ساعدت على تجاوز الأزمة الراهنة

ويذكر أن النائبة سارة النحاس عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، قد أكدت أن الجميع يعلم  أن الأزمة الحالية هي أزمة عالمية وليست أزمة محلية ، لافتة أن الدول تواجه في الوقت الراهن تعثر اقتصادي نتيجة للأزمة الروسية الأوكرانية ، بالإضافة إلي أنه تواجه هذه الشعوب  تحديات معيشة ، لتوفير أبسط الاحتياجات التي يحتاجها الإنسان للعيش بكرامة. 

وأضافت النحاس ، إنه على الرغم من التحديات الاقتصادية التي تواجهها الدولة المصرية إلا أنها صامدة بسبب سياستها الاقتصادية التي ساهمت في التخفيف من حدة الأزمة كما حدث من قبل خلال الأزمة العالمية لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدة أن مصر تُعد من الدول التى معدلات النمو فيها إيجابية، وهذا يعكس صلابة الاقتصاد المصرى وقدرته على التماسك والصمود أمام التحديات العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي