عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد: الإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيا يؤكد حرص الدولة على التطبيق الحقيقى لاستراتيجية حقوق الإنسان

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد

أشاد النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بإعلان لجنة العفو الرئاسي عن خروج 30 شخصاً من المحبوسين احتياطيًا، مشيراً إلى ذلك الأمر يؤكد استمرار نهج الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الإفراج عن المحبوسين احتياطياً وحرصه على مستقبلهم وإدخال الفرحة في قلوبهم وقلوب أسرهم.

تحيا مصر

وأوضح رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب النائب علاء عابد ،  وصول عدد المفرج عنهم من المحبوسين احتياطاً  لأكثر من ألف ومائتي شخصاً منذ تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسى، بأنه إنجاز كبير للرئيس السيسي والدولة المصرية.

علاء عابد: خروج 30 شخصاً من المحبوسين احتياطيًا ..يؤكد حرص الرئيس السيسي على مستقبل الشباب

وأضاف النائب علاء عابد،أن هذه الإفراجات تؤكد حرص الدولة على التطبيق الحقيقى لاستراتيجية حقوق الإنسان التى أطلقها الرئيس السيسى ويؤكد حرص الدولة على تفعيل عمل الحوار الوطني في كل القضايا والملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من أجل مستقبل أفضل.
ووجه رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ، الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى لاستخدام حقه الدستورى فى الإفراج عن المحبوسين احتياطياً، مؤكداً أهمية التوسع فى ملف الإفراج عن المسجونين خاصة مع استمرار عمل القائمين على ملف الحوار الوطني .

كما وجه عابد  الشكر للجنة العفو الرئاسى  لجهودها الكبيرة في ملف الإفراجات وايضا دمج المفرج عنهم فى المجتمع مرة أخرى من خلال عودة بعضهم لأعمالهم أو توفير فرص عمل، وهو ما يعكس إرادة القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى إعادة دمجهم مرة أخرى فى المجتمع.

تابع موقع تحيا مصر علي