عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبدالغفور بعد القبض على منة شلبي: "من ستر مسلمآ ستره الله يوم القيامة"

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ومنة شلبي

علقت الفنانة ريهام عبد الغفور على أزمة  الفنانة منة شلبي، وذلك بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة الدولي، وبحوزتها بعض المواد المخدرة.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق ريهام عبد الغفور على القبض على منة شلبي

وكتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:آلهُمَّ لا ترفع عنَّا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبراً.
وتابعت: أرجوا من الساده الصحفيين عدم نشر اي اخبار عن اي فنان  بمجرد سماعه والمشاركه في المس بسمعة فنانينهم اللي بيحبوهم و بيحترموهم "من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة".

وشهدت الساعات الأخيرة الماضية خبر إلقاء القبض على الفنانة منة  شلبي  وذلك بتهمة حيازة المخدرات في مطار القاهرة عند عودتها من نيويورك، حيث كشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، ومن جانبه، أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

آخر أعمال منة شلبي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي هو مسلسل بطلوع الروح والي حقق نجاحًا كبيرًا وعرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي، وكان مكون من 15 حلقة،  وكانت تدور احداثه حول روح وتجسدها الفنانة منة شلبي، يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا، ويخوض بطولة العمل كلا من النجوم منة شلبي، أحمد السعدني، ، دياموند بو عبد، دارينا الجندي، سميرة الأسير، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم،أيمن عزب، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري، هاجر السراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تكريم منة شلبي

وسبق وتم تكريم الفنانة منة شلبي في مهرجان الفضائيات، حيث حصلت على  جائزة أفضل ممثلة من النقاد،وأعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها  ووجهة رسالة شكر لـ جمهورها، وقالت منة شلبي: "جايزة غالية أوي عليا، عشان بتكرم من أساتذتي الكبار العظام اللي أنا متربية وسطيهم وبحلم إني أقف قدامهم وأسلم عليهم لحد ما بقينا صحاب".

تابع موقع تحيا مصر علي