عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتهمت بالعنصرية وآثارت الجدل بمشاهدها في فيلم الساحر.. بعد إلقاء القبض عليها ازمات في حياة منة شلبي

منة شلبي
منة شلبي

شهدت الساعات الماضية تصدر الفنانة منة شلبي تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما تم إلقاء القبض عليها وبجوزتها بعض المواد المخدرة، وذلك في مطار القاهرة أثناء عودتها من نيونيورك.

تحيا مصر يرصد لكم ازمات الفنانة منة شلبي
ولم تكن هذه الأزمة الاولى التي تتعرض لها منة شلبي بل تعرضت للعديد من الأزمات، واثارت الجدل بتصريحاتها وسبق واتهمت بالعنصرية

ازمات منة شلبي

وسبق وأثارت الفنانة منة شلبي الجدل بتصريحاتها الجرئية عن فيمها الساحر وبعض مشاهدها الجرئية فيه وقالت: مكنتش أعرف أي حاجة عن السينما وقتها ولا تصوير الفيلم، وكنت ساذجة فنية جدًا، ومع الوقت بقى عندي خبرة.. والمخرج الأستاذ رضوان الكاشف هو اللي كان بيقولي اعمل ايه.

تصريحات منة شلبي عن فيلم الساحر

وتابعت: أمي قالتلى هبقى ممثلة من كتر ما كنت بكدب عليها علشان مروحش المدرسة، وقالتلي اعملي حاجة تفيدك بدل ما انتى بتكدبي عليا طول الوقت، وفي الاثناء ده قابلت الاستاذ محمود عبدالعزيز وكان بيدور على بنت تعمل فيلم الساحر.

وكشفت: ماما لطمت لما عرفت أن زميلي سري النجار قبلني في أحد مشاهد فيلم الساحر، وكان محمود عبد العزيز يطمئنها بأنها قبلات تمثيل وأنها على الوجنات إلى أن شاهدت الفيلم، ورأت هذه المشاهد ولطمت خديها وقالت حجتي ضاعت، وطبعاً أنا كنت صغيرة وكان يوما صعبا جدا في حياتي

اتهامات منة شلبي بالعنصرية

واجهت الفنانة منة شلبي أزمة كبير وذلك بعدما قامت بتقديم بلاغًا ضد ممرضتين تعملان في إحدى المنشآت الطبية بمدينة الجونة، واتهمتهما بالإهمال في رعاية والدتها بمدينة الجونة، حيث استخدما المياه الساخنة في علاج جرح لها، مما أدى لالتهاب الجرح، وهو ما دفع منة شلبي لتقديم بلاغ ضدهما وطالبت بمحاسبتهما.

واتهمت ممرضات عملن على رعاية الفنانة زيزي مصطفى، ابنتها منة شلبي بالعنصرية وإساءة معاملة الممرضات، وقالت إحدى الممرضات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "أنا كنت شغّالة معاها أكتر من 3 شهور، وشفت منها معاملة سيئة وشتائم بألفاظ نابية، وكنا بننام على الأرض مفيش سرير لينا، ده غير الأكل السيئ اللي كان عبارة عن وجبة واحدة طيلة اليوم، أول لقاء كانت بتتكلم إن مامتها أهم حاجة في حياتها، وهي مش عايزة حاجة مني غير إن مامتها تبقى كويسة، وأنا قلتلها ده حق مامتك علينا، لكن لما سافرت الجونة المعاملة كانت غير، واكتشفت إنها بتنيّم التمريض على الأرض، اللي جالي أنا نفسي مرض جلدي بسببه، والأكل إللي ممكن بيوصل لوجبة واحدة في اليوم، ولما اشتكينا كان ردّها إن أنتم مش جايين تحققوا أحلامكم هنا عندي.

وقاموا عدد من الممرضات بإطلاق هاشتاج "منة شلبي عنصرية"، و هاشتاج آخر بعنوان "نقابة التمريض عايزين حقنا"، وهو ما دفع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة الأمر والبحث عن الحقيقة

 

تابع موقع تحيا مصر علي