عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي توجه رسالة دعم لأنغام: انتي قديرة وغالية علينا

ليلى علوي وأنغام
ليلى علوي وأنغام

وجهت الفنانة ليلى علوي رسالة دعم إلى الفنانة أنغام، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة واحتجازها في المستشفى.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة دعم ليلى علوي لأنغام

ونشرت ليلى علوي صورة لأنغام عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات والانستجرام وكتبت: بدعيلك من كل قلبي بالشفا والصحة والعافية، انت قديرة وغالية علينا كلنا، متأكدة من دعوات العالم العربي ليكي، ربنا يسلمك دايمًا.

الطبيب المعالج لأنغام يكشف حالتها الصحية

وكان الدكتور وائل غفير أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة والطبيب المعالج للمطربة أنغام كشف تفاصيل الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها مؤخرًا واضطرتها إلى دخول المستشفى وإجرائها عملية جراحية كبيرة.

وقال خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء DMC" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على شاشة تلفزيون قناة “دي إم سي”: “إن أنغام كانت بتعاني من نزيف حاد، مما اضطر دكاترة أمراض النسا إلى إخضاعها لعملية جراحية بشكل عاجل، والكلام دا من أسبوع واستمرت في المستشفى 3 أيام قبل أن تعود إلى منزلها من جديد.. وبعدها بيومين بدأت تشتكي من آلام شديدة في البطن وبدأت مش قادرة تأكل أو تشرب، وبعد عمل إشاعات تبين أنها مصابة بالتصاقات في الأمعاء من العملية الأولى ودا أدى إلى انسداد معوي، وبدأنا معالجة ذلك من خلال إدخال خراطيم في الأن لتفريغ الأمعاء على أمل فك هذه الالتصاقات".
وتابع: وهي موضوعة حاليا تحت رعاية طبية دقيقة، وكل يوم بيتعمل تحاليل وأشعة بنشوف مدى التحسن كل يوم بنراقب الحالة كويس بنطمن عليها وعلى حالتها، طول مافيه تحسن بنكمل زي ما إحنا، وفيه حالات بقا مش بيبقى فيها تحسن، ودي بنضطر نعمل تدخل جراحي عشان نفك الالتصاقات، ولكن في حالة أنغام كان هناك تطور ملحوظ خلال الـ 24 ساعة الماضية، ولو فضل فيه تطور في حالتها تقدر خلال يومين أو تلاتة تعود إلى منزلها".

بيان الصفحة الرسمية لأنغام

وكانت الصفحة الرسمية لأنغام نشرت الصفحة الرسمية بيان لها: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل.
 

تابع موقع تحيا مصر علي