عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تدعم منة شلبي بعد إلقاء القبض عليها: حط نفسك مكانها هل تتمنى الفضيحة؟

منة فضالي
منة فضالي

حرصت الفنانة منة فضالي على توجيه رسالة دعم للفنانة منة شلبي وذلك بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة وبحوزتها مواد مخدرة.

تحيا مصر يرصد لكم دعم منة فضالي لـ منة شلبي
وكتبت منة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الشماتة والغلط والتشهير حرام والله العظيم.. الإنسان إما يكون في محنة مهما كانت بيحتاج الكلمة الحلوة أو اللي يقف جنبه واللي يتمنالوا ربنا يخفف من عليه.

وتابع: نفسي كل اللي كتب كلمة وحشة على منة شلبي يحط نفسه مكانها هل تتمنوا الفضيحة؟ الستر من عند ربنا احنا بشر وممكن نغلط عادي دي نجمة وبتشرف مصر بره بلدها.

منة فضالي على فيسبوك

وأضافت: عارفة إن ممكن أتهاجم وممكن حد يقولي تريند وزفت.. ميهمنيش في الآخر دي زميلة ونجمة وليها مكانتها ومحتاجة نقف جنبها مش ضدها احنا مش ضد القانون بس نفكر في الإنسانية، منة شلبي ربنا يفك كربك.

طارق الشناوي يدعم منة شلبي

كما قام عدد كبير من نجوم الفن بتوجيه دعم للفنانة منة شلبي، وقام الناقد  طارق الشناوي بدعم منة شلبي وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا أحد فوق القانون وعلينا أن ننتظر جميعًا ما الذي يقوله القانون، اكتب هذا البوست للجميع بعد أن بدأت اقرأ مزايدات في قضية  منة شلبي ليس دور الميديا ابدا ان تنال من سمعة الناس وعلينا احترام حقوق المتهم حتى تثبت ادانته ولكنه قبل ذلك يظل في عرف القانون بريئا، والجهات المعنية  في مطار القاهرة ادت واجبها  كاملا كما يمليه عليها ضميرها ولها منا التحية والتقدير، وعلينا ان ننتظر نتائج التحقيقات وبعدها لكل حادث حديث فقط علينا ان نتذكر مجددًا القاعدة الفقهية المستقرة المتهم بريء حتى تثبت ادانته.

القبض على منة شلبي

وشهدت الساعات الماضية اخبار عن إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي وذلك في مطار القاهرة اثناء عوتدها من نيويورك وشفت بعض المصادر لـ موقع تحيا مصر أن الفنانة منة شلبي انهارت في البكاء وذلك بعد توجيه الاتهامات لها وقالت:منة باكية: معملتش حاجة دي حاجات بتتباع عادي في امريكا.. وأنا معرفش أنها ممنوعة.

تابع موقع تحيا مصر علي