عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب من ذوي الهمم يطعن صديقه بسبب التنمر عليه في سوهاج

طعن أرشيفية
طعن أرشيفية

أصيب شاب في العقد الثاني من العمر، بجرح طعني شبه نافذ أعلى الظهر وآخر طعني بالذراع الأيسر، إثر خلاف بينه وبين صديقه بسبب التمنر عليه ، ما أدى إلى قيام صديقه بالتعدي عليه باستخدام سكين وإحداث إصابته المشار إليها، بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوصول المدعو "إيهاب ح ع ل" 17 عامًا، عامل، إلى المستشفى المركزي، مصابًا بجرح طعني شبه نافذ أعلى الظهر وآخر طعني بالذراع الأيسر، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

الانتقال والفحص

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أن وسؤال المتهم  محمود ٢٢ عاما ، عامل، ويقيم بذات الناحية، ذكر إن سبب المشاجرة هو التعدي عليه من صديقة بالتنمر  عليه با اسلوب غير لائق وأنه من ذوي الهمم الخاصة  مما نتج عنه ارتكاب الواقعة بسلاح أبيض كان بحوزته، ما نتج عنه إصابة صديقة.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة في الواقعة عبارة عن سكين.

تحرير محضر بالواقعة

جرى التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

إصابة شقيقين في حادث انقـ ـلاب توكتوك

وعلى جانب أخر وقع حادث انقـ ـلاب مركبة توكتوك بالطريق الصحراوي الشرقي القديم بنطاق دائرة مركز بني سويف، أدى إلى إصابة شقيقين، وتم نقلهم بسيارة إسعاف إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب توكتوك على الطريق الصحراوي الشرقي القديم في نطاق مركز بني سويف، أدى إلى إصابة شقيقين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارة إسعاف إلى محل الحادث ونقل المصابان إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

تابع موقع تحيا مصر علي