عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير شاهين ومريم أبو عوف يساندوا منة شلبي من أمام محكمة مصر الجديدة

تحيا مصر

حرصت المخرجة مريم أبو عوف والفنان أمير شاهين على مساندة الفنانة منة شلبي وذلك بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة وبحوزتها مخدرات.

تحيا مصر يرصد لكم مساندة المخرجة مريم أبو عوف وأمير شاهين لـ منة شلبي

وظهرت المخرجة مريم أبو عوف والفنان أمير شاهين من أمام محكمة مصر الجديدة، وذلك برفقة أسرة الفنانة منة شلبي.

وكان قد تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي وذلك في مطار القاهرة بعد ، عودتها من نيويورك وبحوزتها بعض المواد المخدرة.

إلقاء القبض على منة شلبي

كما كشفت المصادر عن قائمة المواد المخدرة التي تم ضبطها مع منة شلبي في مطار القاهرة، وهي ١٢ كيس ماريجوانا، شيكولاته بالحشيش، سجائر بالمخدرات، زيت الحشيش، وكشفت مصادر لـ موقع تحيا مصر أن الفنانة منة شلبي انهارت من البكاء فور إلقاء القبض عليها.

وقال منة شلبي باكية: “معملتش حاجة دي حاجات بتتباع عادي في امريكا.. وأنا معرفش أنها ممنوعة”

منة فضالي تدعم منة شلبي

وحرصت الفنانة منة فضالي على دعم الفنانة منة شلبي وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الشماتة والغلط والتشهير حرام والله العظيم.. الإنسان إما يكون في محنة مهما كانت بيحتاج الكلمة الحلوة أو اللي يقف جنبه واللي يتمنالوا ربنا يخفف من عليه، نفسي كل اللي كتب كلمة وحشة على منة شلبي يحط نفسه مكانها هل تتمنوا الفضيحة؟ الستر من عند ربنا احنا بشر وممكن نغلط عادي دي نجمة وبتشرف مصر بره بلدها.

مستشار قانوني يكشف العقوبة المتوقع صدورها على منة شلبي

وكان قد كشف المستشار القانوني إسلام عرفة لـ موقع تحيا مصر العقوبة المتوقع صدورها على الفنانة منة شلبي بعد إلقاء القبض عليها اليوم في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات.

وكشف أن عقوبة تهمة الجلب بقصد الإتجار تتراوح بين المؤبد والإعدام وغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه، أما عقوبة تهمة الجلب بقصد التعاطي تتراوح بين من ٣ سنوات إلى المؤبد.

آخر أعمال منة شلبي

وكانت آخر أعمال الفنانة منة شلبي هي مشاركتها في مسلسل بطلوع الروح والذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي