عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة وهتعدي.. نجوم الفن يدعموا منة شلبي بعد إلقاء القبض عليها

منة شلبي
منة شلبي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على توجيه الدعم للفنانة منة شلبي وذلك بعد إلقاء القبض عليها وبحوزتها عدد من المواد المخدرة، وذلك في مطار القاهرة اثناء عودتها من نيويورك.

تحيا مصر يرصد لكم دعم الفنانين لـ منة شلبي

ونستعرض لكم في التقرير التالي رسائل دعم الفنانين لـ منة شلبي بعد القبض عليها.

سارة نور الشريف

حرصت سارة نور الشريف على دعم منة شلبي وكتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك: عندي سؤال بيحيرني، إحنا ليه بننسى إن كلنا معرضين إن ربنا يرفع ستره عنا؟.. ليه بننسى إن كلنا بني آدمين مليانين أخطاء وعيوب؟، وإذا كنا حاسين إن إحنا تمام وعدانا العيب، ده بس عشان ربنا ساترنا، ليه كلنا بقينا قضاة وناسيين إننا ممكن في لحظة نكون متهمين؟ الرحمة يا ناس، الراحمون يرحمهم الله

ريهام عبد الغفور

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على دعم منة شلبي وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبرًا، أرجو من السادة الصحفيين عدم نشر أي أخبار عن أي فنان بمجرد سماعه والمشاركة في المس بسمعة فنانينهم اللي بيحبوهم وبيحترموهم، مَن ستر مُسلمًا ستره الله يوم القيامة.

ريهام عبد الغفور على فيسبوك

فيدرا

كما حرصت الفنانة فيدرا على دعم منة شلبي وكتبت: ليه أنا وغيري كتير أوي بنحب منّه شلبي وليها مكان خاص عندنا، فنانين أو جمهور؟، علشان نقيّة، طيبة، جدعة، جميلة القلب، صافية، ما عندهاش حسابات وأجندات، بنت بارّه بأمها...جدا، معتمدة على نفسها، بتعشق شغلها، دي منّه شلبي

أمير صلاح الدين

كتب أمير صلاح الدين عبر حسابه بموقع فيس بوك: أدعم منة في محنتها، ربنا يعديها على خير من أجدع الشخصيات اللي قابلتها في حياتي وقفت جنبي كتير

طارق الشناوي

كما كتب طارق الشناوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: لا أحد فوق القانون وعلينا أن ننتظر جميعًا ما الذي يقوله القانون، اكتب هذا البوست للجميع بعد أن بدأت اقرأ مزايدات في قضية  منة شلبي ليس دور الميديا ابدا ان تنال من سمعة الناس وعلينا احترام حقوق المتهم حتى تثبت ادانته ولكنه قبل ذلك يظل في عرف القانون بريئا.
وتابع: الجهات المعنية  في مطار القاهرة ادت واجبها  كاملا كما يمليه عليها ضميرها ولها منا التحية والتقدير، وعلينا ان ننتظر نتائج التحقيقات وبعدها لكل حادث حديث فقط علينا ان نتذكر مجددًا القاعدة الفقهية المستقرة المتهم بريء حتى تثبت ادانته.

طارق الشناوي على فيسبوك

منة فضالي

كما حرصت الفنانة منة فضالي على توجيه رسالة دعم للفنانة منة شلبي وكتبت منة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الشماتة والغلط والتشهير حرام والله العظيم.. الإنسان إما يكون في محنة مهما كانت بيحتاج الكلمة الحلوة أو اللي يقف جنبه واللي يتمنالوا ربنا يخفف من عليه.
وتابعت: نفسي كل اللي كتب كلمة وحشة على منة شلبي يحط نفسه مكانها هل تتمنوا الفضيحة؟ الستر من عند ربنا احنا بشر وممكن نغلط عادي دي نجمة وبتشرف مصر بره بلدها، عارفة إن ممكن أتهاجم وممكن حد يقولي تريند وزفت.. ميهمنيش في الآخر دي زميلة ونجمة وليها مكانتها ومحتاجة نقف جنبها مش ضدها احنا مش ضد القانون بس نفكر في الإنسانية، منة شلبي ربنا يفك كربك.

منة فضالي على فيسبوك

الشاعر خالد تاج الدين

دافع الشاعر خالد تاج الدين عن الفنانة منة شلبي وكتب: معلش يعني منة شلبي أكيد مش بالغباء ده عشان تدخل مطار القاهرة بالكم ده من المخدرات دي أكيد مدسوسة في شنطتها من نيويورك !! أنا مش بدافع عن التعاطي والادمان لكن فيه منطق برضو يا جماعة.

وائل عبد العزيز

وائل عبد العزيز على فيسبوك

حرص وائل عبد العزيز على دعم الفنانة منة شلبي وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: ازمة وهتعدي يا مون مون.

 

تابع موقع تحيا مصر علي