عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا سماحة بعد إلقاء القبض على منة شلبي: مبتعرفوش تسكتوا كفاية عك؟

منة شلبي
منة شلبي

هاجمت الفنانة رنا سماحة التعليقات السلبية التي واجهتها منة شلبي، وذلك بعدما تم إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة وبحوزتها مخدرات.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق رنا سماحة على ازمة منة شلبي

وكتبت رنا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مبتعرفوش تسكتوا بجد.. كفايه بقى عك… واسكتوا بس كفايه فضايح سهله والله متعملوش شير بس كده سمعتوا عن حاجه اسمها ستر.

رنا سماحة على فيسبوك

بيان نقابة المهن التمثيلية

وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانًا بشأن ازمة الفنانة منة شلبي وجاء نص البيان كالآتي:تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام .. بل ووصل الأمر الي حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي علي بياناتها الشخصية»
وأضافت نقابة المهن التمثيلية في بيانها حول أزمة منة شلبي: «ان كل ما تطلبه النقابة احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في اعراضهم وترجو النقابة من المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات». 
واختتمت النقابة في بيانها عن منة شلبي: « وتهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الانسانية التي تسمو فوق اي اعتبار .. وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري .. وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات».

رنا سماحة تفقد جنينها

ومن جانب آخر كانت الفنانة رنا سماحة أعلنت عن فقدها لجنينها وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البدايه من ٣ شهور حمل في الشهر الاول مصاحب بنزيف حاد إجهاض واضح وصريح، بعد اسبوع بعد الكشف والسونار البيبي موجود  النزيف مستمر و عدا الشهر التاني وبدأنا الشهر الثالث فجأه نزيف وتعب من ٣ الفجر ل ٩ الصبح بصرخ.

رنا سماحة: أصعب التجارب في حياتي

وأضافت: الساعه ٨ مساءً بعد الكشف والسونار الطفل متوفى في بطنك ولازم نعمل عمليه حالاً.. طيب نستنى للصبح.. مستحيل ممكن يحصلك تسمم.. اروح البيت طيب لا هنطلع حالا على المستشفى وتمت العمليه الحمدلله، 3شهور من التعب المتواصل ولله الحمد.. تجربه من اصعب التجارب الحمدلله..قدر الله وما شاء فعل، شكراً لكل الي سأل عليا وحاول يكلمني وبعتزر على عدم الرد..تعبانه اوي سامحوني وشكراً على كم الحب ده كتر الف خيركم والله.
 

تابع موقع تحيا مصر علي