عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحويلات مرورية .. لتنفيذ الأعمال "مونوريل العاصمة الإدارية" بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور .. وذلك تزامناً مع إستكمال تنفيذ أعمال مشروع "مونوريل العاصمة الإدارية".. بالمنطقة بعد مسجد السلام المتجه لمحور الوفاء والأمل بإمتداد حسن المأمون بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

تحيا مصر 

إجراء تحويلات مرورية

على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (48 ساعة) إعتباراً من يوم السبت الموافق 26/ 11 /2022.. على أن يتم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالى.
الإتجاه القادم من محور أحمد الزمر إمتداد حسن المأمون يسلك يميناً فيما بعد محطة وقود وطنية "طريق مستحدث داخل أرض الوفاء والأمل بطول (60) متر تقريباً" فيساراً إتجاه إمتداد حسن المأمون مرة أخرى إتجاه محور الوفاء والأمل وإستكمال سير المركبات.
ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وجدير بالذكر أنه نظم مسئولى الأمم المتحدة إحتفالية تم خلالها تكريم عدد من رجال الشرطة من مختلف قطاعات الوزارة المشاركة فى إجراءات تأمين مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخى 2022، والذى عُقد بمدينة شرم الشيخ ، وتسليمهم شهادات تقدير.

وذلك لما شهدته كافة فعاليات المؤتمر من خطط تأمينية مُحكمة شملت تأمين كافة المقرات التى شهدت جلسات المؤتمر إلى جانب تأمين الوفود المشاركة ومقرات الإقامة وتحركاتهم ، والتى كانت محل إشادة من المشاركين فى المؤتمر والقائمين على التنظيم .. حيث وجه مسئولى منظمة الأمم المتحدة الشكر لوزارة الداخلية المصرية على التخطيط المرتكز على الأسلوب العلمى والجهود المتفانية لتأمين فعاليات المؤتمر والوفود المشاركة .. كما ثمن مسئولى الأمم المتحدة الأداء الأحترافى للأجهزة الأمنية فى تأمين الفعاليات التظاهرية ضد الممارسات البيئية التى تضر بالأرض فى الأماكن المخصصة لها ، وهو ما عكسه إنضباط ودقة وإحترافية عمليات التأمين.

تابع موقع تحيا مصر علي