عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانة أردنية تدعم منة شلبي: "لماذا تسارعون في الشر؟ أين حقوق المتهم"

منة شلبي
منة شلبي

حرصت الفنانة الأردنية مارجو حداد على دعم الفنانة منة شلبي، وذلك بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة أثناء عودتها من نيونيورك وبحوزتها مواد مخدرة.

تحيا مصر يرصد لكم دعم فنانة أردنية لـ منة شلبي

وكتبت مارجو حداد في ستوري عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لماذا شهر منه شلبي على رؤوس الأشهاد والأمر في بداياته، وقد تظهر التحقيقات لاحقا براءتها من كل الأفعال المنسوبة إليها وعدم نسبة المحجوزات التي نشرت صورها في الصحف لها؟ أين حقوق المتهم؟.

مارجو حداد: لماذا تسارعون في الشر

واختتمت مارجو حداد، في رسالتها لـ منة شلبي: لماذا تسارعون في الشرّ لماذا الاغتيال المعنوي للمبدع والمثقف والفنان ( من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر ).

نجوم الفن يدعموا منة شلبي

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على توجيه الدعم للفنانة منة شلبي ومنهم الشاعر خالد تاج الدين الذي دافع عن الفنانة منة شلبي وكتب: معلش يعني منة شلبي أكيد مش بالغباء ده عشان تدخل مطار القاهرة بالكم ده من المخدرات دي أكيد مدسوسة في شنطتها من نيويورك !! أنا مش بدافع عن التعاطي والادمان لكن فيه منطق برضو يا جماعة.

منة فضالي تدعم منة شلبي

كما حرصت الفنانة منة فضالي على توجيه رسالة دعم للفنانة منة شلبي وكتبت منة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الشماتة والغلط والتشهير حرام والله العظيم.. الإنسان إما يكون في محنة مهما كانت بيحتاج الكلمة الحلوة أو اللي يقف جنبه واللي يتمنالوا ربنا يخفف من عليه، نفسي كل اللي كتب كلمة وحشة على منة شلبي يحط نفسه مكانها هل تتمنوا الفضيحة؟ الستر من عند ربنا احنا بشر وممكن نغلط عادي دي نجمة وبتشرف مصر بره بلدها، عارفة إن ممكن أتهاجم وممكن حد يقولي تريند وزفت.. ميهمنيش في الآخر دي زميلة ونجمة وليها مكانتها ومحتاجة نقف جنبها مش ضدها احنا مش ضد القانون بس نفكر في الإنسانية، منة شلبي ربنا يفك كربك.

بيان نقابة المهن التمثيلية عن ازمة منة شلبي

وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانًا بشأن ازمة الفنانة منة شلبي وجاء نص البيان كالآتي:تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام .. بل ووصل الأمر الي حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي علي بياناتها الشخصية أن كل ما تطلبه النقابة احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في اعراضهم وترجو النقابة من المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات». 
واختتمت: وتهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الانسانية التي تسمو فوق اي اعتبار .. وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري .. وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات 
 

تابع موقع تحيا مصر علي