عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نائب التنسيقية»علاء عصام لـ تحيا مصر : ادعاءات البرلمان الأوربي متكررة وليس لها أي أساس من الصحة

النائب علاء عصام
النائب علاء عصام

علق النائب علاء عصام عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، علي  قرار البرلمان الأوروبي بشأن حقوق الإنسان في مصر، قائلا: "إدعاءات البرلمان الأوربي متكررة وليس لها أي أساس من الصحة".

تحيا مصر

 علاء عبد الفتاح مرتكب جرائم جنائية 

وأكد عصام، في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن علاء عبد الفتاح مرتكب جرائم جنائية وتم الحكم علية بالسجن 5 سنوات، ولكن في المرحلة الأخيرة علاء عبدالفتاح أرسل إلي والدته جواب يقول في أنه يتمتع بصحة جيدة، لافتا إلي أن هذا دليل علي الأكاذيب والإدعاءات.

وقال عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الدولة المصرية لا يستطيع أحد فرض عليها أي نوع من أنواع الضغوط كما هم يدعون، لافتا إلي أن الدولة المصرية قوية ولديها قدرة علي أن يكون قرارها نابع من ذاتها تجاه المجتمع الدولي و الشعب المصري، مؤكدا علي أن هذا شأن داخلي ولا يسمح لأي دولة من الدول أن تتدخل فيها.

هناك عديد من الجرائم التي ترتكب في أوروبا وكثير من الدول الأجنبية ضد حقوق الإنسان

وأشار النائب علاء عصام، إلي أن هناك عديد من الجرائم التي ترتكب في أوروبا وكثير من الدول الأجنبية ضد حقوق الإنسان، ومنها ما يخرج من العالم من إنبعاثات والمسؤول عنها الدول العظمي وعلي رأسها الاتحاد الأوربي، وهي المتسببة في حرق الغابات وقتل الإنسان، وهم يظنون أنفسهم مدافعين عن حقوق الإنسان.

وتابع عصام، أنه يجب علي المتسببين في الإنبعاثات الكربونية الضارة مراعاة أنهم يشكلون خطر علي الإنسانية بسبب عدم احترامهم للبشرية، لافتا إلي أننا نعاني كـ شعوب عالم ثالث وكـ دول نامية من الإنبعاثات الحرارية التي تصدر عن أوربا وأمريكا بسبب المصانع، بالإضافة إلي أنهم يخالفون كل المواثيق الدولية والعالمية التي تنادي بها منظمة الصحة العالمية وهي من حق الإنسان أن يتنفس هواء نظيف، وأن يعيش في بيئة أمنة صحية .

تابع موقع تحيا مصر علي