عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز وريهام عبد الغفور بعد اخلاء سبيل منة شلبي: الحمدلله

منة شلبي
منة شلبي

أخلت النيابة العاملة منذ قليل، سبيل الفنانة منة شلبي، بتهمة حيازة المواد المخدرة وذلك بكفالة قدرها 50 ألف جنيها بعدما تم ضطبها في مطار القاهرة بحقيقة مليئة بالمخدرات.

تحيا مصر

نجوم الفن يعربون عن سعادتهم بـ إخلاء سبيل منة شلبي

واستقبل عدد من نجوم الفن تلك الأنباء بفرحة عريمة، ظهرت خلال صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وكان من بين هؤلاء النجمين صبري فواز والفنانة ريهام عبد الغفور.

اذ كتب كلا من صبري فواز وريهام عبد الغفور عبر صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الحمدلله.

القبض على منة شلبي بتهمة حيازة المخدرات

وكانت قد كشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، ومن جانبه، أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

بيان نقابة الممثلين بشأن منة شلبي

هذا وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان شديد اللهجة تحذرفيه من الأنباء المتداولة بشأن الفنانة منة شلبي، معربة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء، وأضاف البيان: وصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية.. كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات.

نجوم الفن يدعمون منة شلبي

وحرض أيضا عدد من نجوم الفن على دعم الفنانة منة شلبي، من بينهم الفنانة رنا سماحة، التي كتبت عبر فيسبوك: مبتعرفوش تسكتوا بجد.. كفايه بقى عك… واسكتوا بس كفايه فضايح سهله والله متعملوش شير بس كده سمعتوا عن حاجه اسمها ستر، بينما كتبت ريهام عبد الغفور: اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبرًا، أرجو من السادة الصحفيين عدم نشر أي أخبار عن أي فنان بمجرد سماعه والمشاركة في المس بسمعة فنانينهم اللي بيحبوهم وبيحترموهم، مَن ستر مُسلمًا ستره الله يوم القيامة.

تابع موقع تحيا مصر علي