عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي منة شلبي: الفنانة أنكرت التهمة الموجهة ليها ومكنتش تعرف حاجة غير علبة المكياج

محامي منة شلبي
محامي منة شلبي

كشف محامي الفنانة منة شلبي في أول ظهور له بعد القبض على الفنانة بتهمة حيازة مواد مخدرة في مطار القاهرة، عن تفاصيل الواقعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تحقيقات النيابة مع منة شلبي

تفاصيل تحقيقها النيابة مع منة شلبي

وقال محامي منة شلبي في فيديو بث مباشر عبر موقع تحيا مصر: "طلبت اخلاء سبيل الفنانة بالضمان الذي تراه النيابة مناسبا، والفنانة أنكرت التهمة وقالت ماليش علاقة غير بعلبة المكياج الخاصة بيها ومعرفش شيء عن المواد الموجودة.

وتابع: وفي نهاية التحقيقات أصدرت النيابة اخلاء سبيلها بضمان مالي 50 ألف جنيه، ورايحين دلوقتي نسدد الكفالة،.

القبض على منة شلبي بتهمة حيازة المخدرات 

كانت قد كشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، ومن جانبه، أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

نجوم الفن يدعمون منة شلبي

 وحرص عدد من نجوم الفن على دعم الفنانة منة شلبي، من بينهم الفنانة رنا سماحة، التي كتبت عبر فيسبوك: مبتعرفوش تسكتوا بجد.. كفايه بقى عك… واسكتوا بس كفايه فضايح سهله والله متعملوش شير بس كده سمعتوا عن حاجه اسمها ستر، بينما كتبت ريهام عبد الغفور: اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبرًا، أرجو من السادة الصحفيين عدم نشر أي أخبار عن أي فنان بمجرد سماعه والمشاركة في المس بسمعة فنانينهم اللي بيحبوهم وبيحترموهم، مَن ستر مُسلمًا ستره الله يوم القيامة.

في حين كتب الناقد الفني طارق الشناوي: لا أحد فوق القانون وعلينا أن ننتظر جميعًا ما الذي يقوله القانون، اكتب هذا البوست للجميع بعد أن بدأت اقرأ مزايدات في قضية  منة شلبي ليس دور الميديا ابدا ان تنال من سمعة الناس وعلينا احترام حقوق المتهم حتى تثبت ادانته ولكنه قبل ذلك يظل في عرف القانون بريئا، أما عن وائل عبد العزيز فكتب رسالة دعم لها، قال فيها: ازمة وهتعدي يا مون مون.

تابع موقع تحيا مصر علي