عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مالك تويتر يغرد و يكشف عن من سيدعمه فى انتخابات الرئاسية الأميركية

إيلون ماسك
إيلون ماسك

كشف الملياردير الأميركي إيلون ماسك صاحب شركة تسلا، ومالك أحد عمالقة مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن من سيدعمه فى الانتخابات الرئاسية الأميركية المقرر عقدها عام 2024. 
تحيا مصر
 

ماسك: أفضل رئيس وسطي.. وبايدن خيبة أمل

وقال ماسك فى تغريدة له عبر صفحته الرسمية على تويتر رداً على سؤال أحد المستخدمين على المنصة عما إذا كان سيدعم حاكم فلوريدا دي سانتيس فى الانتخابات ، بأنه يفضل اختيار رئيس وسطي ومقبول لرئاسة عام 2024. 

مضيفاً:" كنت آمل أن يكون هذا هو الحال بالنسبة لبايدن لكننا أصبنا بخيبة أمل حتى الآن".

 

ماسك: حظر حساب ترامب كان خطأ فادحا

وتعقيباً على حظر حساب الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب على تويتر، فقال ماسك أنه : خطأ فادحاً"

 

وأضاف بأنه:" ليس لديه أي مشكلة بعدم عودة الرئيس الجمهوري السابق إلى التغريدة عبر المنصة"، فى إشارة إلى إعلان الأخير فى وقت سابق أنه باق فى منصته "تروث سوشيال" فى الوقت الحالى.

موضحا ً أنه :" الأهم فى الوقت الحالى هو أن تويتر صحح هذا الخطأ الفادح، لاسيما أن ترامب لم يخالف وقت ذاك قوانين أو معايير وضعتها الشركة".

ويذكر أن حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تم تعليقه بعد أن اقتحم انصاره مبني الكابيتول، بعد دعوات تحريضية روجت لنظرية تزوير الانتخابات الرئاسية من أجل فوز الرئيس الأمريكي الحالى جو بايدن الحالى وإخراج الرئيس الجمهوري  من البيت الأبيض.

بايدن: ماسك أشترى منصة تنشر الأكاذيب فى مختلف أنحاء العالم

وكان الرئيس الأميركى جو بايدن قال فى وقت سابق إن الملياردير إيلون ماسك أشتري منصة تواصل إجتماعى تويتر والتي تنشر الأكاذيب فى مختلف أنحاء العالم .

وأضاف الرئيس الأمريكي:" والآن ما يقلقنا جميعاً هو قيام إيلون ماسك بشراء أداة ترسل الأكاذيب فى أنحاء العالم، لم يعد هناك محررون فى أمريكا، لا يوجد محررون، كيف نتوقع أن يتحلى الأطفال بالقدرة على إدراك المخاطر؟".

تابع موقع تحيا مصر علي