عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تدعم أنغام في أزمتها الصحية: ربنا يعطيكي الصحة ويحميكي

إلهام شاهين - أنغام
إلهام شاهين - أنغام

حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة دعم للفنانة أنغام التي تمر بأزمة صحية، وتم احتجازها بالمستشفى. 

تحيا مصر يرصد لكم دعم إلهام شاهين لـ أنغام

إلهام شاهين تدعو لأنغام  

ونشرت إلهام شاهين صورة تجمعها بأنغام: صديقتي الغالية الفنانة الجميلة أنغام.. ألف سلامة حبيبتي ربنا يعطيكي الصحة ويحميكي من كل شر. 

وتابعت: نستمتع دائمًا بفنك الراقي وصوتك الرائع.. بحبك من كل قلبي وبتمنى لك كل الخير.

نجوم الفن تدعم أنغام 

وكانت قد حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة دعم لـ المطربة أنغام التي تصارع المرض في إحدى المستشفيات بسبب مضاعافات في عمليتها الأخيرة.

وشاركت شيرين عبد الوهاب صورة لها رفقة أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، وعلقت عليها، قائلة: ألف سلامة عليكي يا أختي يا غالية وإن شاء الله تقومي بألف سلامة لجمهورك اللي بيحبك وكلنا جنبك لحد ما ترجعيلنا بالسلامة وربنا معاكي إن شاء الله.

أزمة أنغام الصحية 

هذا وتعرضت أنغام لأزمة مرضية شديدة بسب اجرائها عملية استئصال الرحم عانت على إثرها من مضاعفات شديدة أدت إلى مكوثها في المستشفى حتى الأن تحت الرعاية الصحية، وجاء ذلك في بيان نشر على صفحة المطربة أنغام عبر انستجرام، كتب فيه: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها بالمستشفى وهي حاليا مازالات في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الأن، وحاولت الفنانة أن توفي بـ التزامتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة الماضية، لكن لهذه المضاعافات أثر كبير عليها واضطرت لـ بقائها بالمستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أكبر.. ونتقدم للجمهور بالإعتذار عن تأجيل حفلاتها القادمة.

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب طرح أغنية “المترو”، التي أتت كلماتها: في محطه المترو وانا ماشيه من يومين انا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين انا انا انا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه الا انا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفه هو يومها".  

تابع موقع تحيا مصر علي