عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صالح جمعة يخوض تدريبات قاسية في الجيم بفرمان من جاريدو

صالح جمعة
صالح جمعة

خاض صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الإسماعيلي، إلى تدريبات قياسية منها الجرى حول الملعب لزيادة اللياقة البدنية، بجانب التسديد على المرمى من مسافات بعيدة، بالإضافة إلى بعض التدريبات في صالة الألعاب الرياضية «الجيم»، بعدما قدم أداء رائع في مباراة فاركو بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

جاريدو يعقد جلسة مع صالح جمعة 

وعقد خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي، جلسة خاصة مع صالح جمعة من أجل منحه بعض التعليمات وتحفيزه على تقديم المزيد مع فريق الدراويش في الفترة القادمة، والتأكيد على أن الفريق يحتاج إلى جهوده في الفترة المقبلة . 

وشهدت المباراة قيام ”جمعة” بتمريرة حاسمة لزميله باسم مرسي نتج عنها هدف التعادل لفريقهما، مما أدي زيادة عدد صناعته للأهداف إلى 20 هدفًا بجانب إحراز 10 أهداف خلال تلك المسابقة، وذلك مع أندية إنبي والأهلي وسيراميكا كليوباترا قبل الانضمام إلى الإسماعيلي.

تصريحات سيد بازوكا نجم الإسماعيلي عن صالح جمعة 
 

طالب سيد عبد الرازق "بازوكا" نجم الإسماعيلي السابق صالح جمعة لاعب الدراويش بالرحيل عن الدراويش حال استمر على هذا الوزن الزائد الذي ظهر به خلال مباراة الدراويش مع فريق غزل المحلة والتي خسرها الأصفر بنتيجهة هدفين مقابل هدف وحيد.

قال بازوكا في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "صالح جمعة وزنه زايد أوي والمفروض يتمرن مرتين في اليوم ويا يخس يا يمشي من النادي"، وأضاف: "أطالب جاريدو بمنع الإجازات في الإسماعيلي، وحمدي النقاز المفروض ظهير أيمن ليه بيلعب قلب دفاع"، وختم حديثه قائلا: "جاريدو لازم يفوق واللاعيبة لازم تفوق وتقدم مستوى مميز".

الإسماعيلي يفرض التعادل مع فاركو في الدوري 
 

انتهت أحداث مباراة الإسماعيلي وفاركو بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

بهذه النتيجة يصل فاركو إلى النقطة الخامسة في المركز السادس بينما حقق الإسماعيلي أول نقطة في الدوري هذا الموسم في المركز الـ17 بعدما تلقى ثلاث هزائم في الجولات الثلاث الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي