عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توافد جماهير السعودية على ستاد المدينة التعليمية قبل مواجهة بولندا (صور)

جماهير السعودية
جماهير السعودية

توافدت جماهير منتخب السعودية على استاد ملعب المدينة التعليمية فى مدينة الريان، من أجل مساندة منتخب الخضر أمام بولندا فى كأس العالم قطر2022، ظهرت أجواء حماسية للجماهير السعودية فى محيط ملعب المدينة التعليمية قبل مواجهة أستراليا فى المونديال.

تشكيل السعودية أمام بولندا 

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في الدفاع: سعود عبد الحميد، عبدالإله العمري، علي البليهي، محمد البريك.

في الوسط: سامي النجعي، عبد الإله العمري، محمد كنو، فراس البريكان.

في الهجوم: صالح الشهري، سالم الدوسري.

تاريخ مواجهات السعودية وبولندا 


وبالحديث عن تاريخ لقاءات الفريقين، فقد تواجه المنتخبان من قبل في 4 مناسبات، كانت الغلبة والتفوق فيها لصالح عناصر المنتخب البولندي، ولم يتمكن الأخضر السعودي من إثبات تفوقه في أياً من تلك المواجهات.

أول مواجهة جمعت بينهما كانت عام 1994، وانتهت بتفوق المنتخب البولندي، بنتيجة هدفين مقالب هدف وحيد، والمواجهة الثانية فاز أيضًا بنتيجة هدفين نظيفين، وفي المواجهة الثالثة تفوق أيَضا المنتخب البولندي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وهي كذلك نتيجة آخر المواجهات التي جمعت بينهما.

اللاعبين الأفضل في كأس العالم


وقدم العويس، مباراة مميزة وقاد منتخب الخُضر لتحقيق فوزًا تاريخيًا على حساب منتخب الأرجنتين، بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث تصدى العويس لأكثر من فرصة خطيرة الأمر الذي مكن السعودية من الفوز التربع على عرش صدارة المجموعة الثالثة.

كم يتواجد ريتشارلسون لاعب منتخب البرازيل، ضمن اللاعبين الأفضل، وذلك بعدما سجل ثنائية فوز البرازيل على منتخب صربيا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثامنة في المونديال.

تابع موقع تحيا مصر علي