عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يشدد على الأندية بضرورة توثيق عقود المدربين

تحيا مصر

طالب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، جميع الأندية المصرية بضرورة توثيق عقود المدربين في الجبلاية، حفاظا على حقوق الأندية والمدربين، وفي حالة عدم التوثيق لن يتم النظر لأي شكوى من الطرفين مع امكانية إيقاف المدرب الذي لم يتم توثيق عقده مع ناديه. 

اتحاد الكرة يطالب الأندية بتوثيق عقود مدربيها 

ووضع اتحاد الكرة بندا في لائحة الموسم الجاري يمنع أي مدرب من العمل في أكثر من ناد خلال نفس الموسم، الا في حالة إقالته فيكون له فرصة العمل مرة أخرى خلال نفس الموسم. 

اتحاد الكرة يقيل المسؤول المتورط في الفضيحة الأخلاقية

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم الخميس، إقالة مسؤول متورط في واقعة غير أخلاقية، ولم يفصح اتحاد الكرة عن تفاصيل الواقعة الغير أخلاقية التي تورط فيها المسؤول لتتم إقالته.

اتحاد الكرة يُعلنها مباريات كأس مصر بدون حضور جماهيري

وأعلن اتحاد الكرة المصري، خوض منافسات هذا الدور من بطولة كأس مصر، بدون حضور جماهيري، وتأهل لهذا الدور كل من ( الأهلي، الزمالك، المقاولون العرب، المصري، البنك الأهلي، بيراميدز)، وسيلتقي المارد الأحمر أمام فريق المقاولون العرب، أما الزمالك فيواجه الفريق البروسعيدي، في حين يلتقي بيراميدز بفريق البنك الأهلي.

زوج يتهم زوجته بالزنا مع مسؤول كبير في الجبلاية


واتهم إسلام مصطفى عبد العزيز اسماعيل ( الشاكي ) أولا : زوجته هـ. أ  و خ .ك بجريمة الزنا حيث وجد الزوج فلاشة بداخلها فيديو للرو وللعشيق يرتكبون فعل الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة بحى الأزبكية وذلك كان الزوج للتقديم البلاغ إلى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد المشكو فى حقهم.

تابع موقع تحيا مصر علي