عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر: المسرح هو الحياة ومينفعش اجسد شخصية نفرتيتي باللوك ده

سوسن بدر _ أرشيفية
سوسن بدر _ أرشيفية

فجرت الفنانة المصرية سوسن بدر عدد من التصريحات خلال ندوتها في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي حول المسرح وشخصية نفيرتيتي.

تحيا مصر يرصد تصريحات سوسن بدر. 

سوسن بدر بندوة مهرجان شرم الشيخ

وقالت سوسن بدر خلال الندوة: المسرح هو الحياة، لأن الجمهور شايفني وشايفهم ولو أخطأت هيقولولي في لحظتها، وأتمنى تكون في تجربة في المسرح قريبًا.

وعن تجسيدها لشخصية نفرتيتي قالت: نفرتيتي على المسرح هو معتقدتش دلوقتي بالنيولوك اللي أنا عملاه ده، ممكن أكون عمتها أو خالتها.

وأضافت سوسن بدر: بكون مهتمة بالأعمال اللي بتناقش أي قضية خاصة بالمرأة مثل التعليم، وأي عمل له علاقة بشخصية نسائية هيبقى مهم جدًا بالنسبالي، وعن مقابلتها بالمخرج شادي عبد السلام قالت: بالصدفة البحتة اكتشفني شادي عبد السلام.

سوسن بدر بإطلالة فرعونية في مهرجان القاهرة 


ويذكر، أن خطفت القديرة سوسن بدر الأنظار بإطلالة فرعونية تتناسب مع ملامحها الجميلة، خلال تواجدها على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي.

وتألقت سوسن بدر بفستان بيچ مرصع بتطريز فرعوني، مع شعرها القصير ومكياج أضاف للإطلالة رونق مميز.

وكانت قد حرصت سوسن بدر على توضيح السبب وراء قيامها بارتداء غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام "أم الدنيا"، حيث كشفت أن ذلك ليس له أي توجه ديني أو سياسي أو فكري، كما أنه لا يعتبر فرض هوية معينة على السيدة المصرية.

سوسن بدر في فيلم أم الدنيا 


وجاء ذلك في بوست نشرته الفنانة سوسن بدر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها من أحد مشاهد أفلام "أم الدنيا"، وعلقت عليها قائلة: "للتوضيح للجميع، ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري".

وتابعت سوسن بدر قائلة: "ولا لفرض أي هويه على السيدة المصرية أو غيرها .. حدث ظرف طاريء أثناء التصوير أدى إلى إتلاف شعري تماماً ونحن في منتصف التصوير .. وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها .. للتوضيح فقط … و شكراً".

سوسن بدر في برنامج واحد من الناس 


يذكر أن الفنانة سوسن بد قد حلت ضيفة منذ عدة أيام في برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه عمرو الليثي ويذاع على شاشة تلفزيون قناة “الحياة”، وأثناء الحلقة تحدثت سوسن بدر عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

ومنها: “من أفضل الفنانات في الجيل الجديد  منة شلبى ومنى زكى، وجيل الأساتذة  إلهام شاهين ويسرا”، “مفيش نمبر وان في الفن لأنه مش بالضرورة أبقى كويسة في كل الأعمال وهي مش قاعدة”، “حزنت من التغيير اللي حصل في سلوكيات الناس بسبب السوشيال ميديا والطوب الذي بيرموه من ورا الشاشة”، “عملت تكميم معد بسبب ان حصلي لغبطة في الهرمونات فتخنت”.

“عملت عملية تجميل من زمان في الخطوط اللي في وشي عملت بوتكس وشكلي كان غريب”، “روحت زمان  لطبيب نفسي وكان شايف اني عندي اكتئاب عشان الحياة صعبة ومش معايا فلوس”، “وأنا معنديش غلطة ونقطة ضعفي ان حد يكدب عليا”، “لو الزمن رجع بيا تاني هعيد كل التجارب بكل الأخطاء بتاعتها”.

تابع موقع تحيا مصر علي