عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلة فوربس الشرق الأوسط تكرم الفنانة درة بالجونة| تفاصيل

درة
درة

كُرمت النجمة درة من المجلة العالمية فوربس الشرق الأوسط وذلك في احتفالية كبيرة بمدينة الجونة الساحلية ضمن منتدى يضم شخصيات ناجحة من الشباب في مختلف المجالات.

تحيا مصر يرصد لكم تكريم الفنانة درة

وكانت مجلة فوربس العالمية وفوربس الشرق الأوسط قد اقامت احتفالية بالجونة وقامت فيها بتكريم درة عقبتها ندوة عن مسيرتها الفنية الناجحة، وكانت درة قد حققت نجاحا كبيرا في مسلسلها المتهمة الذى عرضته منصة شاهد وحصد نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا.

مسرحية حتى لا يطير الدكان

ومن جانب آخر، تعيش الفنانة درة حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في مسرحية حتى لا يطير الدكان والتي تعرض في موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية.

أبطال مسرحية حتى لا يطير الدكان

مسرحية حتى لا يطير الدكان من بطولة إسماعيل فرغلي، أكرم حسني، نيللي محمود ، بيومي فؤاد، مصطفى غريب.

وتدور قصة المسرحية حول  قمر الدين الذي ورث عن والده محل أدوات كهربائية، ويقع في حب زبدة التي يتنافس عليها الجميع ويقف عائق بينهم الثري رجب طيوبه ولكن يكتشف قمر سر الدكان فتسلك الأحداث مسار اخر.

درة تكشف حقيقة وجود جزء ثاني من المتهمة

وكانت الفنانة درة كشفت عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل المتهمة وقالت خلال مداخلة هاتفية أجرتها عبر برنامج "تريو" على نعم اف ام: في احتمال كبير أننا نصور جزء تاني من مسلسل المتهمة، ويعتبر المسلسل نقطة مهمة خلال مشواري الفني وحياتي الفنية، وانا سعيدة جدا بردود أفعال الجمهور الإيجابية على المسلسل.

وكشف درة أنه تقوم حاليًا بتصوير عمل فني جديد، ولكن لم تكشف تفاصيل عنه خلال الفترة الحالية، كما تحدثت درة عن مهرجان القاهرة السينمائي وقالت: مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، له روح مختلفة وبصمة خاصة، ويختلف عن باقي المهرجانات من ناحية تمثيل السينما المصرية والعربية، بالإضافة للاهتمام الدولي والتاريخ العريق، حسين فهمى رئيس المهرجان أضاف لتلك الدورة الـ44 مكانة كبيرة، ولمسة إنسانية رائعة تمثلت في اهتمامه بأصحاب الهمم وأتمنى تكرار ذلك ودعمه ذلك فى كل دورة للمهرجان.

وعن تكريمات الفنانين خلال المهرجان قالت درة: كانت رائعة ومستحقة حرفيا، مثل تكريم  سمير صبرس، الفنانة الكبيرة لبلبة، والمخرجة كاملة أبو ذكري، وهشام سليم، وكلهم أسماء مشرفة لها تاريخ سينمائي كبير.
 

تابع موقع تحيا مصر علي