عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة المقاولون العرب في الكأس 

وأدى الفريق مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، وقبل انطلاق المران خاض اللاعبون فقرة بدنية داخل صالة الجيم، ثم أعقبها محاضرة نظرية من مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

فقرة إحماء وميشيل يانكون يقود تدريبات الحراس 

وأدى الفريق فقرة إحماء قبل تدريبات الكرة التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة المقاولون العرب، وقاد يانكون ميشيل مدرب الحراس تدريبات رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وواصل محمود متولي لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي، حيث قام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء بعد غد الأحد الموافق 27 من نوفمبر الجاري، في إطار دور ربع النهاءي من بطولة كأس مصر، على استاد الأهلي وي السلام.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وتخطي عقبة فريق ذئاب الجبل، ومواصلة المشوار حتى نهاية البطولة، التي يأمل في الفوز بها وتعويض خسارتها الموسم الماضي، أمام نادي الزمالك.

تصريحات محمد بركات بقناة الأهلي


وأضاف "بركات"، خلال لقائه مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "السجادة الحمراء"، المذاع على قناة “الأهلي”، أنه في بعض الفترات كان مقصرًا في المباريات ولكن كان غصب عني؛ وكنت في بعض المباريات أقل من مستواي ولكني كنت سريع العودة للمستوى الذي يحب الجماهير أن يشاهدوني عليه؛ ولكن بشكل عام كنت أجتهد كثيرًا في التدريبات مع أي مدرب للفريق الذي كنت ألعب له.

تابع موقع تحيا مصر علي