عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور تواصل دعم منة شلبي: بحبك يا منجو وكل الناس بتحبك

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ومنة شلبي

تواصل الفنانة ريهام عبد الغفور دعمها للفنانة منة شلبي التي مرت بظروف عصيبة إثر القبض عليها بعد ضبطها بمواد مخدرة في حيازتها، وخرجت من تلك الأمة بكفالة قدرها 50 ألف جنيها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم ريهام عبد الغفور لـ منة شلبي

رسالة ريهام عبد الغفور لـ منة شلبي

شاركت ريهام عبد الغفور صور تجمعها بـ منة شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها، موجهة رسالة للفنانة: بحبك يا منجو وكل الناس بتحبك.

منشور ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور أوائل الداعمين لـ منة شلبي

يذكر، أن ريهام عبد الغفور كانت من أوائل الداعمين لـ الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها بتهمة حيازة مواد مخدرة، اذ علقت على الأنباء المتداولة حول صديقتها: آلهُمَّ لا ترفع عنَّا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبراً، أرجوا من الساده الصحفيين عدم نشر اي اخبار عن اي فنان  بمجرد سماعه والمشاركه في المس بسمعة فنانينهم اللي بيحبوهم و بيحترموهم "من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

ريهام عبد الغفور تتألق في أعمال المنصات الإلكترونية 

هذا وتألقت الفنانة ريهام عبد الغفور في عدد من الأعمال الدرامية القصيرة الخاصة بالمنصات الإلكترونية، اذ يعرض لها حاليا مسلسل “الغرفة 207”، بجانب كلا من النجوم محمد فراج، ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، وتدور أحداث المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

كما عرض لها مؤخرا، مسلسل منعطف خطر والتي شاركت فيه بجانب كلا من النجوم باسم سمرة، وباسل الخياط، محمد علاء، حمزة العيلي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، آدم الشرقاوي، ياسر علي ماهر، وتدور أحداثه في15 حلقة حول قضية قتل تصيب ابنة ريهام عبد الغفور ويدخلوا في مغامرة البحث عن الجاني.

تابع موقع تحيا مصر علي