عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير مرتضى: فوز الزمالك على المصري مهم.. وفيريرا يقود تدريبات الفريق غدًا

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور وفيريرا

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أهمية الفوز الذي حققه الأبيض على المصري في دور الثمانية لكأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

تصريحات أمير مرتضى منصور بعد فوز الزمالك على المصري 

وقال المشرف على الكرة في تصريحاته عقب المباراة: «الفوز مهم للغاية  في ظل فترة توقف الدوري لفترة طويلة،  بالإضافة إلي وجود  إصابات كثيرة في صفوف الفريق».

وتابع أمير مرتضى: «كأس مصر بطولة مهمة للاستمرار فيها حتى النهاية خاصة أننا واجهنا  فريقا صعبا في ظل الظروف التي نمر بها بالإضافة إلى غياب جوسفالدو فيريرا المدير الفني بسبب حالة الوفاة ونقدم له التعازي».

واختتم أمير مرتضى تصريحاته: «المهم هو تحقيق المكسب والتأهل لنصف النهائي، وأغلقنا ملف مباراة الكأس ونستعد بقوة لمباراة الدوري المقبلة أمام المصري».

أمير مرتضى: فيريرا يقود تدريبات الزمالك غدا
 

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تدريبات الفريق غدا الأحد بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الخميس المقبل.

و أكد أمير مرتضى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا سيصل القاهرة فجر غدا الأحد بعد تلقيه العزاء في وفاة نجل زوجته بالبرتغال مشددا انه كان يتابع الفريق خلال سفره ويتواصل بشكل مستمر مع جهازه المعاون.

الزمالك يفوز على المصري البورسعيدي 

وفاز الزمالك على المصري بهدف دون رد سجله سيد عبد الله “نيمار” لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتأهل لنصف النهائي ، وينتظر الزمالك الفائز من بيراميدز والبنك الأهلي لملاقاته في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي