عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. المكسيك تفرض التعادل السلبي على الأرجنتين في الشوط الأول

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المكسيك والأرجنتين بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الست.

تفاصيل الشوط الأول 

لم تذكر أي هجمات خطيرة على مرمى المنتخبين، حتى جاءت الدقيقة 34 من عمر المباراة، حيث أرسل ميسي كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح الأرجنتين أبعدها حارس المرمى بنجاح، وجاءت كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأرجنتين في الدقيقة 40 من عمر المباراة عن طريق دي ماريا سددها مارتينيز برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين 


حراسة المرمى: إيمليانو مارتينينز.

خط الدفاع: أوتاميندى، ليساندرو مارتينيز، مونتيل، أكونيا.

خط الوسط: ماك أليستر، رودريجو دي بأول، جويدو رودريجيز.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، آنخيل دي ماريا .

مباراة المكسيك وبولندا
 

اقتنص المنتخب المكسيكي، نقطة ثمينة من أمام عناصر المنتخب البولندي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وبفضل تصدي وبراعة الحارس المكسيكي أوتشوا، تمكن ممثل قارة أمريكا الشمالية، من خطف نقطة ثمينة أمام المنتخب البولندي، فالحارس تصدى لركلة جزاء، من البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وحافظ على شباكه خالية من النقاط في افتتاح مشوار المكسيك في كأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي