عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«يمرض ولا يموت».. ميسي يحرز هدفًا رائعًا أمام المكسيك في المونديال (فيديو)

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أحرز ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني، هدف بلاده الأول في شباك المكسيك في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الست.

تفاصيل هدف ليونيل ميسي 

وجاء هدف ليونيل ميسي في الدقيقة 64 من عمر المباراة، بعد تمريرة من دي ماريا من خارج يمين منطقة الجزاء إلى ميسي الذي استقبل الكرة وسدد كرة رائعة من خارج المنطقة لتسكن الشباك.

الأرجنتين تتعادل سلبيًا مع المكسيك في الشوط الأول 

لم تذكر أي هجمات خطيرة على مرمى المنتخبين، حتى جاءت الدقيقة 34 من عمر المباراة، حيث أرسل ميسي كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح الأرجنتين أبعدها حارس المرمى بنجاح، وجاءت كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأرجنتين في الدقيقة 40 من عمر المباراة عن طريق دي ماريا سددها مارتينيز برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

تشكيل منتخب المكسيك


حراسة المرمى: أوتشوا.

الدفاع: ألفاريز، أراوخو، مورينو، مونتيس.

الوسط: جالاردو ، جواردادو ، هيريرا.

الهجوم: شافيز ، لوزانو ، فيجا.

اهتمام الأندية الأوروبية بسالم الدوسري 


وذكرت تقارير صحفية أن سالم دوسري أصبح محل اهتمام من الأندية الأوروبية بعدما تألق خلال مواجهة السعودية أمام الأرجنتين في المباراة التي انتهت لصالح الخضر بفوز تاريخي على أصدقاء ميسي بنتيجة هدفين لهدف وحيد.

ونجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب السعودية في شباك منتخب الأرجنتين، بعد تصويبة رائعة من يسار منطقة الجزاء لصالح فريق السعودية سكنت شباك حارس مرمى الأرجنتين.

تابع موقع تحيا مصر علي