عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأني بشتغل أول مرة.. أولى كلمات المذيعة إيمان الحصري بعد عودتها إلى شاشة DMC

إيمان الحصري
إيمان الحصري

وجهت المذيعة إيمان الحصري رسالة شكر لكل القائمين على قناة “دي إم سي”، ولكل جمهورها الذي ساندها منذ بداية أزمتها الصحية وحتى عودتها إلى العمل مرة أخرى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة إيمان الحصري الأولى في ظهورها الأول

حيث قالت إيمان الحصري: “بشكر كل الناس اللي استقبلتني أول ما دخلت القناة شكرًا جزيلًا، وكنا محضرين كلام كتير لكوني بعيدة عن الإعلام حوالي سنة ونص وعن الشاشة بسبب الظروف اللي عديت بيها الفترة اللي فاتت، لكن علاقتي بكتير جدًا من المشاهدين موجودة".

وتابعت: "بيبعتولي في رسائل ودعوات ويطمنوا عليا، متقطعتش العلاقة أبدًا على مدار السنة ونص وكانت قوية جدًا الفترة اللي فاتت، وكنت بستمد من كلماتهم الطيبة والدعوات طاقتي وفرقت معايا بشكل كبير”.

أولى كلمات إيمان الحصري  بعد عودتها إلى شاشة DMC

وأضافت: “شكرًا على كم الحب والدعم وكانت أزمة وعدت على خير، ويمكن الدعوة الوحيدة اللي المفروض الناس تتمناها لبعض هي الصحة والستر والسعادة يارب للجميع”.

واستطردت: “شكرًا لحضراتكم جميعًا، وبشكر زميلتي إنجي القاضي اللي كانت معاكم على مدار السنة الماضية وبتمنالها التوفيق في قناة القاهرة الإخبارية وبشكر زميلتي وأختي جاسمين طه زكي اللي كانت موجودة في الفترة الأولى اللي غبت فيها عن البرنامج”.

وفي النهاية اختتمت إيمان الحصري رسالتها قائلة: “عندي إحساس وكأني بشتغل أول مرة النهاردة هوا، يمكن عشان بقالي فترة بعيدة، كأننا بنبتدي مع حضراتكم بداية جديدة وأحاول نكون صوتكم ونقدم كل الموضوعات اللي تهمكم”.

فرحة الوسط الإعلامي بـ عودة إيمان الحصري لشاشة التلفزيون

وفور انتشار خبر العودة، أعرب عدد كبير من الإعلاميين عن سعادتهم البالغة برجوع إيمان الحصري لـ عملها ببرنامج "مساء DMC"، حيث كتب المذيع شريف مدكور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "دا ايه الخبر الحلو دا.. شاشه DMC هتنور من يوم السبت".

كما نشر الإعلامي أحمد الطاهري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للمذيعة إيمان الحصري، وعلق عليها قائلًا: "مليون مبروك عودة الأستاذة الكبيرة إيمان الحصري إلى برنامج مساء dmc".

تابع موقع تحيا مصر علي