عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا بتاكل ولا بتشرب.. نجل المطربة أنغام يكشف أخر تطورات حالتها الصحية

أنغام ونجلها عمر
أنغام ونجلها عمر

كشف عمر نجل المطربة أنغام تفاصيل تطورات حالتها الصحية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تطورات الحالة الصحية للمطربة أنغام

حيث قال عمر نجل الفنانة أنغام: “ماما حالتها مستقرة بس منقدرش نقول أنها خفت تماما.. هي لسه تعبانة شوية بس الحمد لله بس هتتحسن يوم عن يوم بإذن الله”.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ أنغام

وتابع: “ولسه مفيش ولا أكل ولا شرب وحركتها خفيفة جدا، وهي إن شاء الله هتتحسن بس الموضوع هياخد وقت، ولو اتحسنت على بكرا هتبتدي تاكل وتشرب”.

واستطرد: “هي كانت عاملة عملية وطلعت من المستشفى بس حصل التصاق في المعدة فاضطرت أنها ترجع تاني المستشفى، وهي دلوقتي متضايقة عشان شغلها اللي أتأجل بس صحتها أهم”.

إلهام شاهين تدعو لأنغام  

حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة دعم للفنانة أنغام التي تمر بأزمة صحية، وتم احتجازها بالمستشفى، حيث نشرت إلهام شاهين صورة تجمعها بأنغام: صديقتي الغالية الفنانة الجميلة أنغام.. ألف سلامة حبيبتي ربنا يعطيكي الصحة ويحميكي من كل شر.

تفاصيل مرض أنغام

هذا، وسبق أن كشف الطبيب المعالج لـ انغام تفاصيل الحالة الصحية لـ الفنانة وطبيعة مرضها، فقال في تصريحات تليفزيونية لـ مساء dmc: أنغام كانت بتعاني من نزيف حاد، مما اضطر دكاترة أمراض النسا إلى إخضاعها لعملية جراحية بشكل عاجل، الكلام دا من أسبوع واستمرت في المستشفى 3 أيام قبل أن تعود إلى منزلها من جديد".

وتابع: “وبعدها بيومين بدأت تشتكي من آلام شديدة في البطن وبدأت مش قادرة تأكل أو تشرب، وبعد عمل إشاعات تبين أنها مصابة بالتصاقات في الأمعاء من العملية الأولى ودا أدى إلى انسداد معوي، وبدأنا معالجة ذلك من خلال إدخال خراطيم في الأن لتفريغ الأمعاء على أمل فك هذه الالتصاقات”.

وأضاف: “هي موضوعة حاليا تحت رعاية طبية دقيقة، وكل يوم بيتعمل تحاليل وأشعة بنشوف مدى التحسن كل يوم بنراقب الحالة كويس بنطمن عليها وعلى حالتها، طول مافيه تحسن بنكمل زي ما إحنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي