عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خضوعها لعملية تجميل.. احدث ظهور للفنانة وفاء سالم| صور

وفاء سالم
وفاء سالم

شاركت الفنانة وفاء سالم مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حازت على اشادات عدد كبير من جمهور ومتابعيها على السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد في ذللك التقرير أحدث ظهور لـ وفاء سالم بعد عمليات التجميل

وفاء سالم تخطف أنظار الجمهور

وظهرت وفاء سالم خلال الصور التي شاركتها مع الجمهور بملامح مختلفة وجميلة خطفت أنظار متباعيها، وذلك يعد ظهورها الأول بعد خضوعها لـ عدد من العمليات التجميلية بسبب فشل إحداهم عرضت وجهها للتشوه.

وفاء سالم

وفاء سالم تتعرض للتشوه

وكانت وفاء سالم قد ظهرت في فيديو وهي تتحدث عن عملية التجميل التي أجرتها معلنا حدوث تشوه في وجهها، فقالت: مبسوطة إني مع الدكتور سمير غرابة، وجيت عشان عندي مشاكل عملتلي ضغط نفسي لدرجة إنني مش بحب أشارك في أعمال فنية.

وفاء سالم

وتابعت: عملولي خيوط والخيوط عملتلي تلفيات، واتعملي حقن غلط في وشي. إحساسي بالرضا عن نفسي مهم جدًا. معرفش إذا كانت العيوب دي واضحة ولا لأ بس أنا بشوفها وبحسها لما بلمس وشي كتير.

وفاء سالم

وفاء سالم تكشف تفاصيل تعرضها لتشوه

وصرحت وفاء سالم خلال برنامج “الحكاية”، المذاع عى قناة mbc  مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: اللي حصل أن أنا على مدار كذا سنة كنت اتعرضت لحقن عند دكاترة أساميهم كبيرة جدًا ومشاهير، كل مرة كنت بروح لدكتور كان بيعملي حقن على اساس يصلحي اللي عمله الدكتو، لقيت وانا بتفرج على أعمالي الفنية تشوهات في وشي وأصحابي كانوا مكسوفين يقولولي، الدكاترة قالولي مش هنقدر نتعامل مع حالتك لأن المناطق اللي كان في الحقن مناطق أعصاب.

واختتم: لحد ما قابلت دكتور طلب اعمل اشاعة فلقى في المنطقة دي صديد واصل للشبكية والمخ، انا ربنا أنقذني ومش فارق معايا أمثل ولا لا دي حاجة ثانوية جمب أني رجعت وفاء تاني.

وفاء سالم

من ناحية أخرى، يعد اخر أعمال الفنانة وفاء سالم هو مسلسل "القاتل الذي أحبني" الذي شاركت به إلى جانب كل من النجوم هاني رمزي وسهير رمزي، وتم عرضه على أحدى المنصات الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي