عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويل سميث يعلن إصابته بفيروس كورونا| فيديو

ويل سميث
ويل سميث

أعلن الفنان العالمي ويل سيمث عن اصابته بـ فيروس كورونا المستجد المعروف دوليا بـ “كوفيد 25”، وذلك بعد إجراءه مسحة طبية ثبتت إيجابيتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اصابة ويل سميث بفيروس كورونا

اصابة ويل سميث بفيروس كورونا

شارك ويل سميث الجمهور بفيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اثناء اجرائه المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا، وأعلن خلال الفيديو عدم حضوره العرض الخاص بـ فيلمه الجديد Emancipation.

ازمة ويل سميث في حفل الأوسكار

جدير بالذكر، أنه مر ويل سميث بأزمة شديدة شهدتها جميع وسائل التواصل الإجتماعي خلال حضوره حفل توزيع الجوائز العالمي “الأوسكار”، اذ انه أثناء الحفل سخر كوميديان شهير من زوجة ويل سميث بسبب شعرها المجعد، فما كان ويل سميث الا ان يصعد على المسرح ويصفعه صفعة قوية أدت إلى منع من حضور الأوسكار لمدة 10 سنوات رغم اعتذا ويل سميث عن هذا الخطأ.

تعليقات نجوم الفن على صفعة ويل سميث لـ كريس روك

وتفاعل في ذلك الوقت عدد كبير من نجوم الوسط الفني مع واقعة ويل سميث بعد الصفعة القوية التي وجهها الفنان العالمي كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وكان من بينهم الفنان أحمد العوضي الذي كتب: «بوكس قليل عليه»، وكتبت هيفاء وهبي عبر موقع انستجرام: «لو عنا كان شارك معه بالمزح، وإذا سألته ليه ما دفعت عني، كان قالها حبيبتي لشو نبين مقهورين ونعمله قيمة؟»، بينما كتب حسن الرداد: «مالك اويل احكيلي.. أنا شايفك مضغوط مهموم».

بينما قالت راايا أبي راشد في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة mbc مصر: «كنا فكرنها شو ولكن بعد ماشوفنا ملامح ويل سميث الغاضبة بهذا الشكل عرفنا إن الصفعة حقيقية، ورغم إن نكتة كريس روك غير مستحبة، إلا إن رد فعل ويل سميث كانت أوفر ومش متوازنة وهيندم على اللي عمله»، وأكدت ابي راشد أن أكاديمية الاوسكار قامت بتحويل ويل سميث للتحقيق مشيرة إلى أن العقوبة إن وجدت ستكون سحب الاوسكار منه.

تابع موقع تحيا مصر علي