عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام المصري فى الدوري الممتاز

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك لاستكمال مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد فترة التوقف الجارية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويصطدم الزمالك بنظيره المصري البورسعيدي مرة أخرى في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس المقبل الموافق 1-12-2022.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد فريق المصري في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

وكشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ، عن بعض الأمور الصعبة التي واجهت الفريق الأبيض في لقاء المصري ببطولة الكأس.

الزمالك يتأهل لنصف نهائي الكأس 

وفاز الزمالك على المصري بهدف دون رد سجله سيد عبد الله “نيمار” لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتأهل لنصف النهائي، وينتظر الزمالك الفائز من بيراميدز والبنك الأهلي لملاقاته في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

نيمار يقود الزمالك للفوز على المصري في الكأس 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، فوزًا هامًا على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف وحيد أحرزه سيد نيمار في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات ربع نهائى كأس مصر.

جاء هدف سيد نيمار في الدقيقة 59 من عمر المباراة، حيث أرسل زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء من جهة اليمين سيطر عليها سيد عبد الله من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

بيان النادي الأهلي ضد رئيس الزمالك 

 وطالب المستشار القانوني للنادي الأهلي في بلاغه بمحاسبة رئيس الزمالك عن تجاوزاته المتكررة دون حسيب أو رقيب، وطالب أيضًا السيد وزير الداخلية بالقبض عليه لإعلاء دولة سيادة القانون وتعزيز منطق العدالة الدستورية، وتنفيذ الحكم النهائي الواجب النفاذ الصادر ضده في القضية «رقم 430 لسنة 2022 جنح اقتصادية» لقيامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب، خاصة وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لتنفيذ الحكم المشار إليه، لكن المتهم لا يزال هاربًا، ولم ينفذ العقوبة التي أصدرتها المحكمة.

تابع موقع تحيا مصر علي