عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها أحمد لـ منة شلبي بعد اخلاء سبيلها: حمدالله على السلامة يا أطيب قلب

مها أحمد ومنة شلبي
مها أحمد ومنة شلبي

وجهت الفنانة مها أحمد رسالة دعم لـ صديقتها الفنانة منة شلبي، وذلك بع مرورها بأزمة شديدة اثر القبض عليها في مطار القاهرة وبحوازتها مواد مخدرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة مها أحمد لمنة شلبي

مها أحمد تدعم منة شلبي

شاركت مها أحمد صورة لها مع منة شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها موجهة رسالة لـ منة شلبي، قالت فيها: حمدلله على السلامه يا اجمل واطيب قلب احلى بنوته منه شلبى.

القبض على منة شلبي

جدير بالذكر، أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي يوم الجمعة المنقضي  بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، ومن جانبه، أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وكشف المحامي الخاص بالفنانة تفاصيل الواقعة، فقال في فيديو بث مباشر عبر موقع تحيا مصر: "طلبت اخلاء سبيل الفنانة بالضمان الذي تراه النيابة مناسبا، والفنانة أنكرت التهمة وقالت ماليش علاقة غير بعلبة المكياج الخاصة بيها ومعرفش شيء عن المواد الموجودة، وفي نهاية التحقيقات أصدرت النيابة اخلاء سبيلها بضمان مالي 50 ألف جنيه، ورايحين دلوقتي نسدد الكفالة.

اخر أعمال منة شلبي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال منة شلبي مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك من خلال عمل درامي بعنوان “بطلوع الروح”، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه رغم أنه دارت قصته في 15 حلقة فقط وفي الجزء الأخير من الموسم الرمضاني.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب منة شلبي كلا من النجوم إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، ودارينا الجندى، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وتدور قصة المسلسل حول روح -منة شلبي- تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش في الرقة بتركيا، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

وتألقت منة شلبي أيضا في مسلسل “ليه لأ”، إلى جانب كلا من النجوم أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، سليم مصطفى، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، فراس سعيد، يارا جبران، تامر نبيل، ريم حجاب وآخرين، فكرة دينا نجم التى كتبت السيناريو والحوار بالتعاون مع مجدى أمين، رانيا حسن وسلمى عبد الوهاب، من خلال ورشة سرد وتحت إشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

تابع موقع تحيا مصر علي