عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم يهنئ ايمان الحصري بعد رجوعها لشاشة dmc: الف مبروك العوده لمكانك

مراد مكرم وإيمان
مراد مكرم وإيمان الحصري

حرص الفنان مراد مكرم على تهنئة الإعلامية إيمان الحصري بـ عودتها لتقديم البرامج مرة أخرى على شاشة قنوات dmc، بعد غياب دام طويلا بسبب أزمتها المرضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تهنئة مراد مكرم لـ ايمان الحصري بعودتها لشاشة dmc

كتب مراد مكرم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، في إشارة للإعلامية ايمان الحصري، قائلا: الف مبروك العودة لـ مكانك.

منشور مراد مكرم

عودة ايمان الحصري لشاشة dmc

وكانت قد أعربت الإعلامية ايمان الحصري عن سعادتها بـ العودة لـ مكانها في تقديم البرامج على شاشة dmc، فقالت في أولى حلقاتها ببرنامج مساء dmc: “بشكر كل الناس اللي استقبلتني أول ما دخلت القناة شكرًا جزيلًا، وكنا محضرين كلام كتير لكوني بعيدة عن الإعلام حوالي سنة ونص وعن الشاشة بسبب الظروف اللي عديت بيها الفترة اللي فاتت، لكن علاقتي بكتير جدًا من المشاهدين موجودة"

. وتابعت: "بيبعتولي في رسائل ودعوات ويطمنوا عليا، متقطعتش العلاقة أبدًا على مدار السنة ونص وكانت قوية جدًا الفترة اللي فاتت، وكنت بستمد من كلماتهم الطيبة والدعوات طاقتي وفرقت معايا بشكل كبيK شكرًا على كم الحب والدعم وكانت أزمة وعدت على خير، ويمكن الدعوة الوحيدة اللي المفروض الناس تتمناها لبعض هي الصحة والستر والسعادة يارب للجميع”. 

ايمان الحصري بعد عودتها لشاشة التليفزيون: عندي احساس اني بشتغل لأول مرة 

واختتمت ايمان الحصري حديثها، قائلة: “شكرًا لحضراتكم جميعًا، وبشكر زميلتي إنجي القاضي اللي كانت معاكم على مدار السنة الماضية وبتمنالها التوفيق في قناة القاهرة الإخبارية وبشكر زميلتي وأختي جاسمين طه زكي اللي كانت موجودة في الفترة الأولى اللي غبت فيها عن البرنامج.. عندي إحساس وكأني بشتغل أول مرة النهاردة هوا، يمكن عشان بقالي فترة بعيدة، كأننا بنبتدي مع حضراتكم بداية جديدة وأحاول نكون صوتكم ونقدم كل الموضوعات اللي تهمكم”.

مرض ايمان الحصري

جدير بالذكر، أنه كانت قد تعرضت ايمان الحصري في وقت سابق لوعكة صحية خطيرة، نتيجة حدوث خطأ طبي لها أدت إلى اجرائها 7 عمليات جراحية في أقل من شهر ومكثت في العناية المركزة ما يقرب من 8 أشهر وذلك بسبب عدم تكمن الأطباء من التعامل مع الخطأ الطبي الجسيم الذي حدث في العملية الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي