عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد تيسير مطر يشارك أهالي دار السلام  فى توزيع بطولة كرة القدم التنشيطية

جانب من الفاعلية
جانب من الفاعلية

دعا  النائب محمد تيسير مطر،  أمين سر لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان ، أهالي دار السلام للحضور والمشاركة في تشجيع الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية، والتي سيعقبها حفل توزيع جوائز البطولة، لمتابعة نهائي بطولة كرة القدم التنشيطية بمركز شباب دار السلام، برعاية وحضور النائب البرلماني محمد تيسير مطر، وذلك في تمام السابعة مساء أمس.

تحيا مصر

 النائب محمد تيسير مطر يشارك أهالي دار السلام  فى توزيع بطولة كرة القدم التنشيطية

 

وفي سياق أخر استنكر النائب محمد تيسير مطر، محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية لتشويه صورة مصر فيما يتعلق بملف حقوق الإنسان، مستندين في ذلك لمعلومات غير صحيحة، ودون التدقيق في حقيقة ما يجري على أرض مصر.

بيان البرلمان الأوروبي

وأكد النائب محمد تيسير مطر، أنه يمكن الاستدلال على تلك المغالطات في بيان البرلمان الأوروبي، والذي تضمن أن مصر تطبق قانون الطوارئ منذ عام ٢٠١٧، وفي الحقيقة أنه تم إيقاف العمل بقانون الطوارئ منذ أكتوبر ٢٠٢١.

وتابع النائب محمد تيسير مطر، مصر حريصة دومًا على تطبيق كل ما ورد في نصوص الدستور والاتفاقات الدولية، وأبدت مدى اهتمامها بملف حقوق الإنسان، من خلال إصدار الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، بالإضافة إلى العديد من المشاريع التنموية وتشكيل لجنة عفو رئاسية، وإنشاء مراكز تأهيل وإصلاح تتوافق مع المعايير الدولية.

وأضاف النائب محمد تيسير مطر، كما  ذكر البيان أن مصر تطبق عقوبة الإعدام على الأطفال، بينما قانون الطفل المصري يحظر حظرًا مطلقا إعدام الأطفال أو سجنهم المؤبد أو المشدد، ولا توجد حالة واحدة لإعدام طفل مصري.

تابع موقع تحيا مصر علي