عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعيدة بيه.. تكريم سوسن بدر في مهرجان شرم الشيخ لمسرح الشباب

سوسن بدر
سوسن بدر

كرمت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب الفنانة المتألقة سوسن بدر، وذلك تقديرا لـ اسمهاتها الفنية المختلفة ورفعها من قدر الفن المصري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تكريم مهرجان شرم الشيخ لمسرح الشباب

تكريم سوسن بدر من مهرجان شرم الشيخ

وأعربت سوسن بدر عن سعادتها بـ تكريمها في مهرجان شرم الشيخ الدولي لـ مسرح الشباب، اذ شاركت صور لها أثناء التكريم وعلقت عليها: سعيدة بتكريمى من مهرجان شرم الشيخ الدولى لمسرح الشباب ..شكرا مازن الغرباوي..انجى .. ولكل إدارة المهرجان.

سوسن بدر في مسلسل أم الدنيا

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة القديرة سوسن بدر، البدء في تحضير الجزء الثاني من سلسلة أفلام أم الدنيا، التي تخوض بطولتها إلى جانب المخرج والمؤلف محمود رشاد، وكان قد عُرض الجزء الاول لسلسلة أفلام أم الدنيا على منصة واتش ات الرقمية، ودارت أحداثها حول الحضارة المصرية القديمة، وظهرت سوسن بدر هي تتنقل بين حضارة مصر  من المعابد في مدينتي الأقصر وأسوان إلى قلعة قايتباي في الإسكندرية، لتأخذ الجمهور في رحلة تحكي فيها عن تاريخ مصر وملوكها.

وكشفت سوسن بدر عن سر ارتدائها طرحة في أحداث مسلسل أم الدنيا، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “للتوضيح للجميع، ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري، ولا لفرض أي هويه على السيدة المصرية أو غيرها .. حدث ظرف طاريء أثناء التصوير أدى إلى إتلاف شعري تماماً ونحن في منتصف التصوير .. وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها .. للتوضيح فقط … و شكراً”.

سوسن بدر في مسلسل نقل عام

وكانت قد تألقت سوسن بدر في مسلسل نقل عام الذي تولى اخراجها  عادل أديب وتأليف وليد خيري، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن على رأسهم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين ونهال سلامة، ودرات أحداث المسلسل حول سائق الأتوبيس أحمد الذى يعانى وتعانى أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي