عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم تخطيه الـ 78 عاما.. بطل Squid Game متهما بالتحرش الجنسي| تفاصيل

بطل مسلسل  Squid
بطل مسلسل Squid Game

انتشرت انباء باتهام الممثل الكوري ان أو يونج سو بطل مسلسل Squid Game “لعبة الحبار”، الذي ذاع صيته في مصر وداخل الوسط الفني، بالتحرش الجنسي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل اتهام بطل Squid Game بالتحرش

اتهام بطل Squid Game بالتحرش الجنسي

وكشفت تقارير صحفية بريطانية بأن واقعة اتهام بطل مسلسل Squid Game يعود لعام 2017 من قبل سيدة ادعت بأنه لمسها بشكل غير لائق، لكن نفي الأول ذلك.

ان او يونج سو يبلغ من العمر 78 عاما، وحقق نجاحات ساحقة من خلال مشاركته في مسلسل لعبة الحبار او  Squid Game، الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد عرض اولى حلقاته على منصة شاهد الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل  Squid Game 

من ناحية أخرى، كان قد انطلق الموسم الأول من مسلسل لعبة الحبار في شهر أكتوبر من العام الماضي 2021، وانتهى صناع مسلسل لعبة الحبار Squid Game من تصوير مشاهد الجزء الثاني من العمل ومن جانبها قررت الجهة المنتجة للمسلسل إنتاج جزء جديد من العمل والذي يشهد أحداث أكثر قوة وتشويقا بعد ردود الأفعال القوية للموسم الأول.

وتدور أحداث مسلسل لعبة الحبار Squid Game في إطار تشويقي وإثارة مليء بالغموض حول إقبال مجموعة من الأشخاص على الاشتراك في مسابقة غامضة على أمل الفوز بجائزة مالية كبيرة.

ويجسد مسلسل لعبة الحبار Squid Game  المجتمع الرأسمالي من خلال تلك الألعاب، حيث أوضح أحد النقاد الفنيين الكوريين أن السبب وراء إيقاء الشخصية «كي – هون»، على قيد الحياة ليس لأنه اتخذ القرارات بنية حسنة، بل لسبب حسن حظه وهذا هو واقعنا، حيث أن القواعد في المجتمع بسيطة، وهناك رابحون وخاسرون، لكن المشكلة ليست فيمن يربح أو يخسر، إنما البيئة التي يحصل فيها الفائز على كل شئ ويبقى الخاسر بلا شئ.

الموسم الثاني من مسلسل Squid Game

هذا ويضم الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار  عدد كبير من الأبطال الجديدة التي تظهر لأول مرة ضمن أحداث المسلسل بجانب بطل العمل الأساسي الذي استطاع النجاة في المرحلة الأخيرة من اللعبة بعد وفاة جميع الأبطال.

تابع موقع تحيا مصر علي