عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء قريطم : تقرير البرلمان الأوروبي بخصوص مصر سقطة كبرى

النائب علاء قريطم
النائب علاء قريطم

شن النائب علاء قريطم، عضو مجلس النواب، هجومًا حادًا على البرلمان الأوروبي، بسبب تقرير الأكاذيب والأوهام والخداع الصادر مؤخرا عن البرلمان الأوروبي، قائلا: إنه سقطة كبرى لدول الاتحاد الأوروبي وبرلمانها، ويكشف عن عداوة حقيقية لمصر وعدم متابعة للطفرة السياسية والحقوقية في البلاد.

تحيا مصر

علاء قريطم : تقرير البرلمان الأوروبي بخصوص مصر سقطة كبرى وينم عن عداوة بالغة للوطن وقيادته

وشبه قريطم في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، تقرير البرلمان الأوروبي بقنبلة انفجرت في وجه أصحابها، ولم ولن تضر مصر في شىء لأنها مليئة بالأكاذيب والعار. منوها: إلى أن ما ذكره التقرير عن مصر، لا يمت للوطن أو للواقع بصلة ولا من قريب ولا من بعيد، فالعدل في مصر فوق الجميع والقضاء نزيه ومستقل وشريف، والخزعبلات والتجاوزات بحقه مشينة في وجه من قالها.

وأردف عضو مجلس النواب، أن قرار البرلمان الأوروبي، اندفع وراء ادعاءات جاءت فى الأصل بهدف ترويج مزاعم خاطئة عن ملف حقوق الإنسان فى مصر،  مشددا: على رفضه تلك الوصاية غير الشرعية، وذلك التدخل السافر فى الشأن المصرى الداخلي، الذى يتنافى مع كل الأعراف الدولية.


تقرير البرلمان الأوروبي


واختتم قريطم، بأن مصر تحترم كافة التزاماتها الدولية والحقوقية سواء في الأحكام الصادرة من القضاء النزيه أو داخل السجون والمؤسسات العقابية، أما تقرير البرلمان الأوروبي، فهو ينم عن خيال مريض وسوء نية تجاه الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي