عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. سلمان الفرج يغادر معسكر السعودية بكأس العالم بعد تأكد إصابته

تحيا مصر

 سمح هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية للاعب سلمان الفرج قائد المنتخب الأول بمغادرة معسكر الأخضر المُقام في قطر على هامش مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، وذلك بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية خلال مواجهة الأرجنتين في الجولة الأولى والتي انتهت بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وغادر سلمان الفرج معسكر السعودية بعد تأكد عدم قدرته على المشاركة فى كأس العالم، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام منتخب الارجنتين.

وأشار المنتخب السعودي في بيان رسمي إلى أن رينارد سمح لسلمان الفرج بمغادرة المعسكر بناء على التقرير الطبي الذي أكد عدم قدرته على اللعب فيما تبقى من كأس العالم 2022 وحاجته إلى برنامج علاجي خاص.

نتيجة مباراة مباراة السعودية وبولندا

وجاء هدف المنتخب البولندي الأول ، عن طريق زيلنسكي، في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، بعد هجمة واعدة بدايتها كانت عند روبرت ليفاندوفسكي، الذي سلمها لأحد لاعبي المنتخب البولندي، وبعد دربكة دفاعية، تمكن زيلنسكي من تسجيل أولى الأهداف في شباك الأخضر السعودي.

الهدف الثاني، جاء عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني، بعدما استغل خطأ أحد مدافعي منتخب الخُضر، وقام بتسجيل أولى أهدافه في بطولة كأس العالم، والثاني لمنتخب بلاده.

ترتيب المجموعة الثالثة

تراجع منتخب الخُضر للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بعد تلك الخسارة.

ويملك المنتخب السعودي، 3 نقاط من الفوز في مباراة الجولة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف، على حساب منتخب الأرجنتين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي