عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض خيالي من نادي سعودي لضم رونالدو.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

أكدت صحيفة ذا صن البرياطانية، أن نادي النصر السعودي تقدم بعرض خيالي، لضم كريستيانو رونالدو خلال فترة الميركاتو الصيفية المقبلة، وذلك بعدما فسخ الأخير تعاقده مع ناديه مانشستر يونايتد، خلال الأيام القليلة الماضية.

عرض خيالي من النصر السعودي لضم رونالدو

وأشارت الصحيفة، إلى ان النادي السعودي، مستعد لدفع ما يقرب من 1.2 مليون يورو أسبوعيًا، لضم قائد كتيبة البرتغال.

كما أكدت الصحيفة، أن رونالدو، يجد نفسه لأول مرة بدون نادٍ، وذلك بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع فريق مانشستر يونايتد، وذلك بعد أقل من أسبوع على نشر حواره مع الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان.

ووفقًا لصحيفة CBS، فالنادي السعودي أيضًا قدم عرضًا لمدة 3 سنوات لـ الدون، بقيمة 62 مليون جنيه إسترليني، وإذا قبل رونالدو، هذا العرض، فسيضمن له ذلك استمراره في الملاعب حتى بعد عامه الأربعين.

كما أشارت الشبكة، إلى أن مسئولي نادي النصر، أجروا مفاوضات جادة مع ممثلي ace، ووصلت تلك المفاوضات إلى مراحل متقدمة، وقد يتواجد اللاعب في صفوف النادي السعودي، المهتم بشدة للحصول على خدمات صاحب الـ 38 عام.

سبب رحيل رونالدو عن اليونايتد

يأتي ذلك، بعد التصريحات المثيرة التي أطلقها الدون، خلال لقاء جرئ له أجراه مع الصحفي بيرس مورجان بصحيفة “ صن البرياطنية”، قبيل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم الحالية، التي يشارك فيها مع منتخب بلاده البرتغال.

وشملت تصريحاته، تعدي على مدربه الهولندي إيرك تن هاج، مؤكدًا أنه لا يكن له أي احترام ، لأنه لم يحترمه.

كما أن الحوار تطرق للحديث عن مُلاك النادي، مشيرًا إلى أنهم لا يهتمون بالشأن الرياضي داخل النادي، بل أن الجانب الرياضي هو آخر اهتماماتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي