عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينهي إجراءات تمديد التعاقد مع محمود متولي (خاص)

محمود متولي مع أمير
محمود متولي مع أمير توفيق

ينهي مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إجراءات تجديد التعاقد مع محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، خاصة أن عقد اللاعب سينتهي بنهاية الموسم القادم . 

الأهلي يستقر على تجديد التعاقد مع محمود متولي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود متولي عقده سينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم القادم، إلا أن سياسة النادي الأهلي في تجديد عقود اللاعبين مبكرًا دفعت المسئولين في فتح ملف تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية». 

وأضاف المصدر: «مسؤولي الأهلي يرغبون في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، بعدما تألق محمود متولي بشكل لافت للنظر منذ تولي السويسري مارسيل كولر مهمة تدريب الفريق الأحمر». 

وانضم متولي لصفوف الأهلي في يوليو عام 2019 وبعقد لمدة خمس مواسم قادمًا من النادي الإسماعيلي، ومؤخرًا، أصبح اللاعب من العناصر الأساسية للفريق تحت قيادة مارسيل كولر.

متولي يبدأ الجري حول الملعب

 وبدأ محمود متولي الجري حول الملعب من أجل التخلص من إصابة الخلفية التي لحقت به مؤخرًا خلال معسكر المنتخب الأخير، وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة تعرض لها في معسكر المنتخب.

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» تفاصيل إصابة محمود متولي 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأشعة أثبتت إصابة محمود متولي مدافع الفريق بتمزق في العضلة الخلفية وليس شد خفيف كما ذكر تقرير منتخب مصر عن اللاعب».

وأضاف المصدر: «محمود متولي سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، ثم يبدأ المرحلة التأهيلية في التدريبات من أجل أن يكون جاهزًا للمشاركة في المران الجماعي ثم في المباريات بشكل طبيعي».

طاهر محمد طاهر يتلقى عرضًا من الدوري النرويجي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «طاهر محمد طاهر تلقى عرضًا جديًا من أحد أندية الدوري النرويجي للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بمقابل مادي جيد إلى حد ما».

وأضاف المصدر: «كولر رفض تمامًا فكرة رحيل طاهر محمد طاهر عن الفريق في يناير، وأبلغ إدارة الأهلي أن اللاعب يعد أحد أعمدة الفريق الأساسية التي لن يستطيع أن يتخلى عن خدماته مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة». 

تابع موقع تحيا مصر علي