عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصرية للاتصالات We تتيح إنترنت مجاني لمدة 3 شهور.. لهذه الفئات

تحيا مصر

أعلنت المصرية للاتصالات we عن إتاحة إنترنت مجاني لمدة 3 شهور لأصحاب هذه الباقة ضمن باقات المصرية للاتصالات المختلفة التى يتساءل عنها الكثير من عملاء المصرية للاتصالات We خاصة أن لا أحد يمكن الاستغناء عن إنترنت في وقتنا الحالي، ويقدم تحيا مصر كافة التفاصيل عن عروض المصرية للاتصالات.

المصرية للاتصالات We

أكدت المصرية للاتصالات إن أي شخص يقوم بتنشيط باقة Indigoعلى هاتف أرضي سوف يحصل على ضعف باقة الإنترنت الأرضي لمدة ثلاث أشهر أو إذا كان قام العميل بشراء خط Indigo وأفادت في إعلانها وجهت الشركة المصرية للاتصالات لمستخدميها "استمتع بباقة إنترنت أرضية مزدوجة لمدة ثلاث أشهر".

عملاء المصرية للاتصالات We

عند شراء خط Indigo جديد أو التغيير إحدى الحزم التالية: 

- الباقة انديجو هوم بسعر 250

- باقة انديجو هوم بسعر 500

باقات انديجو

 

باقات انديجو بلس بسعر 285، باقة انديجو بلس بسعر 565 egy-news.netعرض المصرية للاتصالات– هذا العرض من وي غير ساري على باقات انديجو 70 وباقات انديجو كريدت ليميت – اسعار باقات اندياجو هي Indigo 150، وIndigo 250، وIndigo 500.

 يتمكن عملاء المصرية للاتصالات الجدد المشتركين على باقة انديجو هوم 160 من الحصول على هدية إضافية بقيمة 50% على باقة الإنترنت الأرضي.

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات

لمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال علي الخط الساخن للمصرية للاتصالات 111 من أي رقم WE أو علي رقم 0155 5000 111 من أي شبكة تليفون أخر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي