عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر يتفقد أرضية ستاد السلام قبل مواجهة المقاولون في الكأس

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى استاد الأهلي we السلام؛ استعدادا لمباراة المقاولون العرب التي تبدأ في الخامسة مساء اليوم وذلك في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وصول حافلة النادي الأهلي إلى ستاد السلام 

وفور وصول الحافلة حرص الجهاز الفني للفريق على تفقد أرضية الملعب والاطمئنان على كافة الترتيبات قبل انطلاق عمليات الإحماء.

وكان الأهلي  قد اختتم مرانه الأخير مساء أمس على ملعب التتش، وقبل انطلاق المران خاض اللاعبون فقرة بدنية داخل صالة الجيم، ثم أعقبها محاضرة نظرية من مارسيل كولر المدير الفني للفريق، كما قاد يانكون ميشيل مدرب الحراس أمس مرانا  قويا لرباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون العرب


في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: ياسر إبراهيم – كريم فؤاد – محمد هاني – محمد أشرف-

في خطالوسط: عمرو السولية- مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: حسام حسن – شادي حسين. 

مجلس الأهلي يفتتح ملاعب البادل بمقر النادي بالجزيرة 

افتتح مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم ملاعب البادل بمقر الجزيرة، بعد الانتهاء من إنشائها مؤخرًا، وذلك ضمن الخطة الإنشائية التي تهدف إلى وضع النادي في المكانة التي يستحقها وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية.

جاء ذلك في حضور العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ومحمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، وخالد مرسي مدير المقر.

تابع موقع تحيا مصر علي